صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


هذه الفروع بالبنك الأهلي ومصر تعمل اليوم في بيع الشهادات الجديدة

شيماء مصطفى

الأحد، 08 يناير 2023 - 11:32 ص

قررا البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، فتح أبواب نحو 272 فرع تابع لهما على مستوى الجمهورية اليوم الأحد 8 يناير 2023، خلال اجازة القطاع المصرفي بمتاسبة عيد الميلاد المجيد.

وأعلن البنك الأهلي المصري، فتح نحو 146 فرع تابع له على مستوى محافظات الجمهورية، كما قرر بنك مصر، اتاحة نحو 126 فرع على مستوى الجمهورية، لتقديم خدمات شراء الشهادات الادخارية الجديدة بفائدة 25% (الشهادة البلاتينية الجديدة بالبنك الأهلي المصري، وشهادة طلعت حرب ببنك مصر)، والتنازل عن الدولار واستبدال العملات الأجنبية.

اقرا ايضا :متى يتوقف بنكي الأهلي ومصر عن بيع الشهادة الادخارية الجديدة بفائدة 25%؟

وأوضح بنك مصر، والبنك الأهلي المصري، مواعيد عمل الفروع الاضافية، وهى من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 3 عصرا.

وتقدم الفروع الاضافية تقدم خدمات شراء الشهادات واستبدال العملات الأجنبية فقط، وذلك بخلاف فروع النوادي والمولات التي تقدم جميع الخدمات المصرفية.

والشهادة الادخارية الجديدة بفائدة 25% وهي شهادة ادخار مدتها سنة تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة.

وتبلغ نسبة الفائدة على الشهادة 25% سنويًا تصرف بنهاية مدة الشهادة، ومن الممكن أن يصرف العائد شهريًا بعائد %22.5 سنويًا.

وتبدأ فئات الشهادة الادخارية الجديدة، من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء.

ويمكن الاقتراض، بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 أشهر، اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة، وذلك وفقًا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

ويمكن شراء الشهادات الادخارية الجديدة بفائدة 25% من خلال القنوات الرقمية والالكترونية ببنكي الأهلي المصري، ومصر، الإنترنت والموبايل البنكي، أو من خلال مركز الاتصالات الهاتفية الخاص بالبنك، أو ماكينات الصراف الآلي ATM الخاصة ببنك مصر.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة