انهيار زوجة وديع جورج وسوف وشقيقته أثناء الجنازة
انهيار زوجة وديع جورج وسوف وشقيقته أثناء الجنازة


انهيار زوجة وديع جورج وسوف وشقيقته أثناء الجنازة |صور وفيديو

حنان الصاوي

الأحد، 08 يناير 2023 - 01:22 م

انهارت زوجة وديع جورج وسوف وشقيقته أثناء الجنازة حيث وصل منذ قليل جثمان الراحل وديع جورج وسوف إلى كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس الإشرافية، وتم استقبال جثمانه على أنغام أغنية لجورج وسوف وبالزغاريد.

تقام مراسم دفن وديع جورج وسوف في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار الياس في مدينة كفرون السورية، وذلك بعد أن يتم الانتهاء من مراسم جنازة وديع في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس الإشرافية.

ووسط بكاء وانهيار من قبل اهل وديع جورج وسوف استقبل الفنان جورج وسوف جثمان ابنه بقبلة الوداع  في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس الإشرافيه.  

وقبل دخول جثمان وديع جورج وسوف الكنيسة، قام حاملي جثمانه بالرقص ورفعوه للأعلى بضعة مرات، وسط صراخ وبكاء عدد من السيدات، كما سيطر الحزن على وجوه المتواجدين.

وفاة نجل جورج وسوف 

ورحل وديع جورج وسوف عن عالمنا يوم الجمعة الماضية 6 يناير، بعد تعرضه لنزيف، إثر خضوعه لعملية تكميم المعدة، التي أدت لوجود مضاعفات لم يستطع تحملها جثمان نجل جورج وسوف وأصبح تحت ملاحظة الأطباء في العناية المركزة منذ ما يزيد عن أربعة أيام، كما حاولت الفنانة اللبنانية إليسا مساعدته بطريقة غير مباشرة، من خلال إعلانها الحاجة لوجود متبرعين ذوي فصيلة O+، وذلك عبر تويتر، دون الإشارة إلى أن تلك الحالة هي حالة نجل جورج وسوف.

عزاء نجل جورج وسوف 
واستقبل جورج وسوف عزاء نجله بالأمس في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس، ويستمر استقباله للعزاء لمدة أربعة أيام آخرين، منهم اليوم الأحد 8 يناير في كنيسة مار إلياس بكفرون في سوريا، ويومي الاثنين والثلاثاء 9 و10 يناير الجاري في كنيسة مار إلياس، ويوم السبت الموافق 14 يناير الجاري في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس.

وأقيم بالأمس عزاء لوديع نجل جورج وسوف في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس، وحضر العزاء عدد كبير من المشاهير والفنانين منهم، مايا دياب، هيفاء وهبي، نانسي عجرم، نجوى كرم، وائل جسار.

وسيستمر العزاء لمدة أربعة أيام آخرين، منهم اليوم الأحد 8 يناير في كنيسة مار إلياس بكفرون في سوريا، ويومي الاثنين والثلاثاء 9 و10 يناير الجاري في كنيسة مار إلياس، ويوم السبت الموافق 14 يناير الجاري في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس.

اقرأ أيضا| برسالة مؤثرة.. «جورج جونيور وسوف» يودع شقيقه| فيديو

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة