الدكتور درويش  يحصل كارت الاحتراف الدولي لتحكيم كمال الأجسام والفتنس تشالنج
الدكتور درويش  يحصل كارت الاحتراف الدولي لتحكيم كمال الأجسام والفتنس تشالنج


درويش يحصل على كارت الاحتراف الدولي لتحكيم كمال الأجسام والفتنس تشالنج

محمد عبادي

الأحد، 08 يناير 2023 - 03:55 م

منح الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس الاتحاديين العربي والافريقي، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، الحكم الدولي الدكتور محمود درويش عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكمال الأجسام ، كارت التحكيم الاحترافي لتحكيم كمال الأجسام و الفيتنس تشالنج بشكل احترافي والمعتمد من الاتحاد الدولي لكمال الأجسام ويحق له التحكيم في البطولات الدولية للمحترفين. 

اقرأ أيضا | 

انعقاد «غرفه الأزمات» على مدار يومين بصحة الإسماعيلية 

وذلك على هامش بطولة الجمهورية للدرجة الأولى لكمال الأجسام والكلاسيك والفيزيك رجال، والتي أقيمت في مدينة دمنهور يوم الجمعة الماضي، بحضور جميع أعضاء الإتحاد المصري لكمال الأجسام.
 
ومن جانبه أعرب الحكم الدولي المحترف محمود درويش، عن سعادته بحصوله على كارت الاحتراف الأحمر والمؤهل لتحكيم بطولات المحترفين ولابد ان أتقدم بالشكر الجزيل الي الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس الاتحاديين العربي والافريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي على ما يقدمه من دعم للارتقاء باللعبة على كافة المستويات القاري والدولي والمحلي. 

يجدر الإشارة أن الحكم الدولي الدكتور محمود درويش، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكمال الأجسام، يعتبر من الحكام  المتميزين على المستوى الدولي وقام بتحكيم العديد من البطولات الدولية، بطوله العالم في اسبانيا 3 مرات، ولبنان دايموند كب. 

بجانب التحكيم بدولة الإمارات والمملكة العربية السعودية وكان اخر بطولة قام بتحكيمها بطولة دبى ماصل شو وبطولة عجمان الدولية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة