صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


لديكور منزلك.. أفكار لتزيين الجدران بدون طلاء

سارة شعبان

الأحد، 08 يناير 2023 - 05:39 م

في حين أن الطلاء هو العلاج الزخرفي الأكثر شيوعًا للجدران، إلا أنه ليس العلاج الوحيد، وهناك عدد لا يحصى من الطرق المبتكرة لتجميل جدرانك دون الحاجة إلى سكب قطرة من الطلاء.


وبحسب ما ذكره موقع "newsbytesapp"، هناك خمسة أفكار لتزيين الجدران لا تتطلب الطلاء.

 

أظهر إبداعك من خلال تنسيق حائط المعرض

 

تعد جدران المعرض دائمًا فكرة رائعة، فهي ليست فقط تستحق النقر عليها ولكنها أيضًا طريقة رائعة لعرض مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي.

 


يمكنك وضع صور لعائلتك وأصدقائك وذكريات جميلة من رحلاتك أو يمكنك اختيار عرض عملك الفني الأكثر قيمة، وانطلق وأنشئ متحفًا صغيرًا مخصصًا لك.

 

استمر في تغيير مظهر مساحتك باستخدام ورق الحائط

 

تسمح لك الخلفيات بإثراء جدرانك بتصميمات وأنماط معقدة يصعب رسمها . بدلاً من ذلك ، يمكنك البحث عن خلفيات مؤقتة إذا كنت تفضل الاستمرار في تغيير مظهر مساحتك بين الحين والآخر، ويمكنك تقشير ورق الحائط الجديد وإعادة لصقه لمنح غرفتك لونًا جديدًا من الألوان.

 

سجل رحلاتك باستخدام خريطة مخصصة

 

الخرائط هي طريقة رائعة لتزيين الجدران، من خلال ضع خريطة عالم كبيرة تغطي الحائط بالكامل وقم بتدوين الأماكن التي زرتها أو تخطط لزيارتها عن طريق تثبيتها.

 


يمكنك الحصول على خريطة مخصصة لمدينة تعيش فيها ، أو لدولة أو للعالم في أي لوحة ألوان تريدها تقريبًا.


أضف نسيجًا بالبلاط

 

يتم استخدام بلاط الجدران بشكل عام على جدران الحمام والمطبخ ، ولكن هذه ليست الأماكن الوحيدة التي تنتمي إليها.


يمكنك استخدام البلاط لإنشاء نقطة محورية في غرفة المعيشة الخاصة بك أو أي منطقة ترى المزيد من حركة المرور، ويمكن تلطيخ الجدران المطلية أو خدشها ، لكن بلاط السيراميك يمكنه التعامل مع القليل من البلى ، كما أنه سهل التنظيف للغاية.

 

اصنع حائطًا مميزًا باستخدام الأقمشة 

 

أنشئ جدارًا مميزًا بستائر بطول الحائط إذا كان لديك نوافذ كبيرة الحجم ذات إطلالة خلابة. وبالنسبة للجدران العادية ، يمكنك تركيب نسيج أو سجادة فوق السرير أو غرفة الطعام لزيادة العنصر الجمالي في مساحتك.


اختر الأقمشة الثقيلة وذات الألوان الداكنة لإضافة الدفء إلى مساحتك أثناء الطقس البارد، واختر الأقمشة الرقيقة ذات الألوان الفاتحة لموسم الصيف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة