إزالة شدة خشبية لبناء مخالف بالدقي
إزالة شدة خشبية لبناء مخالف بالدقي


إزالة شدة خشبية لبناء مخالف بالدقي| صور

محمد وحيد- إيهاب المليجي

الأحد، 08 يناير 2023 - 06:37 م

شن حي الدقي، في محافظة الجيزة، برئاسة اللواء دكتور أحمد عبدالفتاح، حملة إزالة بناء مخالف في أعلى إحدى العمارات السكنية نطاق الحي.

و من خلال المتابعة الميدانية، تم رصد أعمال تحضيرية لبناء مخالف، عبارة عن شدة خشبية أعلى سطح العقار رقم 4 شارع عبد العزيز سليم بجوار نادي الصيد، وتم إزالتها في الحال لمنع المخالف من التمكين من استكمال المخالفة، وتم التحفظ على الأدوات المستخدمة وفقا للقانون، كما تم إيداعها في مخازن الحي.

اقرأ أيضا: صحة الإسكندرية: استقبال 1291 مريضًا ضمن مشروع تكامل ودمج خدمات المواطنين
 

يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتعليمات اللواء علاء بدران، السكرتير العام للمحافظة، بضرورة التصدي لأعمال البناء المخالف في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وفي سياق منفصل؛ شن حي الدقي، في محافظة الجيزة، برئاسة اللواء دكتور أحمد عبدالفتاح، بالتنسيق مع شرطة ومباحث المرافق، وقسم شرطة الدقي، وقوات الأمن حملة ليلية موسعة على إشغالات الباعة الجائلين، لرفع إشغالات الطريق العام.

شملت الحملة المرور الميداني على منطقة كوبري الخشب، ومزلقان "ناهيا"، تقاطع شارعي التحرير والسودان، وأسفرت الحملة عن رفع 266 حالة إشغال في الطريق العام، وتم إيداع المضبوطات في مخازن الحي، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات.

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتعليمات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة حملات رفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والحيوية بالمراكز والمدن والأحياء، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات، لضمان السيولة المرورية اللازمة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة