معارض أهلا رمضان
معارض أهلا رمضان


تموين الشرقية: جميع السلع متوفرة في معارض أهلا رمضان بأسعار مخفضة

محمد البنهاوي

الأحد، 08 يناير 2023 - 08:14 م

أكدت فايزة عبد الرحمن، وكيل وزارة التموين في الشرقية، أن هناك إقبال كبير من المواطنين على معارض أهلا رمضان في مراكز محافظة الشرقية، قائلة: "كل الأسعار جيدة في معارض أهلا رمضان وجميع السلع والخضراوات موجودة في المعارض".
 
وأشارت فايزة عبد الرحمن، في لقاء ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، إلى أن أماكن منافذ معارض أهلا رمضان كلها في مناطق حيوية حتى يسهل للمواطن الوصول لها، موضحة أنهم بدأوا معارض أهلا رمضان منذ شهرين ومستمرين حتى نهاية شهر رمضان القادم.
 
وتابعت: "عندنا سيارات متنقلة محملة بجميع السلع الغذائية ولدينا 21 عربية متنقلة تصل لأبعد الاماكن، والأماكن اللي بتطلب تروح لها سلع وزارة التموين، وفي عربيات بتيجي من الوزارة مجهزة بسلع للدعم الغذائي".
 
وتستقبل معارض أهلا رمضان، المواطنين فى العديد من المحافظات لتوفير السلع الغذائية وطرحها بأسعار مخفضة.
 
كما تطرح وزارة التموين السلع بمنافذ المجمعات الاستهلاكية، بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق، كذلك صرف السلع التموينية لأصحاب البطاقات والدفعة الخامسة من الدعم الاستثنائى للأسر الأولى بالرعاية من منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة.
 
ووجه ‏الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، مديريات التموين بنشر معارض"أهلا رمضان" بالمراكز والقرى والنجوع مع المنافذ ‏المتنقلة وجمعيتى بالأماكن التي تبتعد عن المجمعات الاستهلاكية ‏والسلاسل التجارية التى ستدخل معارض أهلا رمضان وأن ‏التخفيضات بتلك المعارض تتراوح من 25 %؜ إلى 30 %؜ ، كما تستمر الوزارة في صرف السلع المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية  ضمن مقررات تموين شهر  يناير الجاري مع استمرار الدفعة الخامسة من الدعم الاستثنائي للأسر الأولى بالرعاية.
 
وتحرص وزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة الدكتور على المصيلحى وزير التموين على توفير السلع بمنافذ المجمعات الاستهلاكية ومعارض "أهلا رمضان" بأسعار مخفضة لتخفيف العبء على المواطنين ،تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير كافة المنتجات الغذائية طوال الوقت وتأمين مخزون استراتيجي من كافة السلع الأساسية.

اقرأ أيضاً .. تفاصيل افتتاح معارض «أهلاً رمضان» في كفر الشيخ.. فيديو

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة