باسم مرسي
باسم مرسي


الإسماعيلي يقرر بيع باسم مرسي

ابراهيم فتحى

الأحد، 08 يناير 2023 - 09:09 م

أصدر النادي الإسماعيلي، قرارًا بإيقاف باسم مرسي مهاجم الدراويش، وعرضه للبيع، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على خلفية قيامه بالتهجم على جماهير النادي التي تواجدت في ستاد الكلية الحربية بعد خسارة الفريق من حرس الحدود.

وقامت جماهير الدراويش بمهاجمة لاعبي الفريق عقب الخسارة من حرس الحدود بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الكلية الحربية ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو الأمر الذي قابله  باسم مرسي بالبصق على الجماهير.

وقال محمد مظهر مدير المركز الإعلامي للنادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة أنه واحترامًا لجماهير النادي تقرر إيقاف باسم مرسي وعرضه للبيع وحرمانه من اللعب بقميص الدراويش مرة أخرى احتجاجًا على تصرفه المشين في حق الجماهير.

وأضاف «مظهر»، أن قرار إيقاف باسم مرسي وعرضه للبيع صدر بمعرفة أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق، كونه المسئول الأول عن فريق الكرة في الوقت الحالي، لاسيما بعد استقالة مجلس الإدارة.

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قد تقدم باستقالة الجماعية لوزير الشباب والرياضة عقب خسارة الدراويش اليوم أمام حرس الحدود.

الإسماعيلي يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط، جمعهم من فوزا وحيدا من أصل 12 لقاء، وتعادل في 4 وخسر 7 مباريات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة