الزمالك فقد نقطتين بالتعادل أمام الداخلية بالجولة الماضية
الزمالك فقد نقطتين بالتعادل أمام الداخلية بالجولة الماضية


شكوى بمشاركة غير قانونية لسافيو وتحذير بإيقاف مروان عطية

الزمالك يُلوِّح بسحب السوبر من الأهلي

ياسر عبدالعزيز

الأحد، 08 يناير 2023 - 10:14 م

كتب ياسر عبد العزيز :

أحداث مثيرة شهدتها الساعات الماضية يأتى فى مقدمتها الشكوى التى يجهز لها الزمالك ضد لاعب الأهلى البرازيلى برونو سافيو الذى تردد بقوة أنه شارك مع الاهلى ضد الزمالك فى السوبر وهو موقوف، وأعلن الزمالك عن تقدمه بشكوى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا من أجل تأكيد ضرورة إيقاف اللاعب عقب انضمامه للأهلي.. ويذكر أن اللاعب كان عليه عقوبة إيقاف قبل انضمامه للنادى الأهلى بسبب قرار تأديب نتيجة اعتدائه على الحكم وهو الأمر الذى لم يتم تنفيذه عقب انضمامه الى الأهلى .. وعَلَّق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن الجدل الأخير بشأن اللاعب البرازيلى برونو سافيو لاعب النادى الأهلى مؤكدًا أنه فى حالة الموافقة على شكوى النادى يعتبر الأهلى مهزومًا فى كل المباريات التى شارك فيها اللاعب من بينها مباراة السوبر أمام الزمالك.. وشدد على أن شكوى الزمالك فى هذا الملف ضرورية خاصة أنه كان لابد من إيقاف اللاعب الذى لا يعتبر أفضل من كريستيانو رونالدو الذى تم إيقافه فى المباراة الأولى له مع النصر السعودى لنفس السبب.


وعلى صعيد متصل زَفَّ رئيس الزمالك بشرى سارة للجمهور الأبيض وقال إنه قرر إحضار عدد من الأتوبيسات من أجل نقل الجماهير إلى الإسكندرية لحضور مباراة الاتحاد الأربعاء المقبل بالدورى مؤكدا أنه لا يمكن أن يُهاجم جمهور الزمالك ويسعى دومًا الى إرضائهم وطلب منهم دعم الفريق خلال الفترات القادمة خاصة عقب الإخفاقات الأخيرة.


من ناحية أخرى هَدَّد رئيس نادى الزمالك بإيقاف مروان عطية الذى بات على أعتاب الانضمام إلى غريمه الأهلي.. وقال مرتضى منصور إنه حصل على توقيع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندرى وذلك وفقًا لاتفاق سابق مع مسئولى زعيم الثغر.. وأضاف: مروان عطية كان لاعبًا مغمورًا ولا أحد يعرفه وهو ليس عبد الله السعيد أو دونجا، وفيريرا المدير الفنى للزمالك لم يطلب التعاقد معه من الأساس .. وتابع مرتضى: دار حديث بينى وبين محمد مصيلحى رئيس الاتحاد السكندرى أثناء إعارة محمود علاء لزعيم الثغر وطلبت منه التعاقد مع مروان عطية .. وأضاف: الزمالك عرض على محمد مصيلحى 10 ملايين جنيه بالإضافة إلى لاعبين على سبيل الإعارة لكن الاتحاد السكندرى أكد أن الأهلى عرض 25 مليون جنيه بالإضافة لـ4 لاعبين .. وأكمل رئيس الزمالك: حصلنا على توقيع مروان عطية كرغبة وعقود لذلك سيتم إيقاف اللاعب فى حالة انتقاله إلى أى نادٍ آخر، والزمالك ليس طرفًا فى قصة مروان عطية حيث إن الاتفاق كان على دفع 10 ملايين جنيه وإعارة لاعبين فقط وحاليًا يتم المطالبة بـ25 مليونًا كما أن الفريق يمتلك العديد من اللاعبين فى نفس المركز.


وعلى صعيد الاستعداد للاتحاد السكندرى منح البرتغالى جوسفالدو فيريرا راحة لأحمد سيد زيزو لاعب الأبيض من التدريبات الجماعية التى أقيمت أمس الأول على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادى وجاء ذلك فى ظل معاناة زيزو من إجهاد عضلى تعرض له عقب مباراة الداخلية الأخيرة فى مسابقة الدورى الممتاز.. وتواجد زيزو داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة ولكنه لم يشارك فى التدريبات، وعقد البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى جلسة مع اللاعب للاطمئنان على سلامته ومنحه راحة من المشاركة فى التدريبات الجماعية على أن يؤدى بعض التدريبات التأهيلية لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات المقبلة.


واستأنف الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادًا للقاء الاتحاد السكندرى المقرر له يوم الأربعاء المقبل فى الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.. هذا وقد شارك يوسف أسامة نبيه فى التدريبات الجماعية جاء ذلك بعد الاطمئنان على سلامة اللاعب وتحسن حالته فى ظل الإصابة التى تعرض لها قبل مواجهة الداخلية الأخيرة وكانت عبارة عن  تورم فى الوجه مما تسبب فى غيابه عن اللقاء السابق.. وشارك يوسف أسامة نبيه مع مجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة الداخلية الأخيرة وخاض اللاعب الفقرة التأهيلية والخططية والتقسيمة الفنية.. وشهدت تدريبات الزمالك مشاركة يوسف حسن مهاجم الأبيض بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى كان يعانى منها خلال الفترة الماضية.. وكان يوسف حسن يعانى من إصابة عبارة عن كدمة فى كاحل القدم وخضع اللاعب لبرنامج تأهيلى وعلاجى خلال الفترة الماضية.


ووضع الجهاز الفنى برنامجًا تدريبيًا خاصًا لمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا فى مباراة الداخلية.. وخاضت هذه المجموعة تدريبات تأهيلية واستشفائية متنوعة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق لعلاج الإرهاق البدنى فى ظل مشاركتهم الأخيرة أمام الداخلية فى مسابقة الدوري.. وشهدت الفقرة الخاصة باللاعبين الأساسيين فى مباراة الداخلية مشاركة عمر جابر الظهير الأيمن للفريق بعد انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلى الذى كان يخضع له بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى كان يعانى منها فى العضلة الخلفية.. ويحرص الجهاز الفنى على تجهيز اللاعب بشكل تدريجى كى يشارك فى التدريبات الجماعية بصورة أكبر خلال الفترة المقبلة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة