سليم سحاب
سليم سحاب


سليم سحاب: صوت فيروز أسطوري ولا أسمع المهرجانات

أحمد السنوسي

الإثنين، 09 يناير 2023 - 11:50 ص

قال المايسترو سليم سحاب، إن ابنته المطربة سارة سليم تستمع لجميع ألوان الأغانى، حيث أن لديها ثقافة فنية واسعة، وقد يكون صوتها أنسب للون فيروز، مؤكدًا أنه يرفض أن تسجن صوتها في لون معين، ولذلك فهى تغنى لأم كلثوم وفيروز وفايزة ووردة وأم كلثوم وجميع الألوان.

وأضاف "سحاب" خلال استضافته ببرنامج "واحد من الناس" للإعلامي عمرو الليثي، المذاع على شاشة الحياة: "شيرين عبد الوهاب مثل ابنتي وتلميذتي من كورال الأطفال، وأتمنى أن تحل مشكلاتها".

وتابع: "صوت آمال ماهر رائع، وشهادتي مجروحة فى تامر حسنى، وعمرو دياب يمثل جيله، وأحمد سعد ابنى وصوته جميل، وريهام عبدالحكيم كانت لدى فى كورال الأطفال وهي في سن الـ 11، وأنغام تؤدى ألوان كثيرة، وجنات حلوة، وأحب محمد عبدالمطلب".

وأكمل الموسيقار سليم سحاب: "أترك الحرية لابنتي فى الغناء، وتغنى أى شئ لكن المهم أن تحافظ على مستواها"، لافتا إلى أنه لا يسمع أغانى المهرجانات، وليس لديه وقت لها، مشيرا إلى أن صوت فيروز أسطوري، وقدم معها حفلة كاملة، وتم تسجيل 3 أغنيات معها فى صيف 80 .

ولفت سليم سحاب إلى أن الفن الموسيقى رؤية لعمل فنى والرؤية يجب أن تكون موحدة ومن يفرض الرؤية بالطريقة الديكتاتورية يجب أن يكون المايسترو.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة