سمية أبو العينين
سمية أبو العينين


مسئولة بالعمل التنموي: إطلاق 16 قافلة ضمن التحالف الوطني بمختلف المحافظات

مصطفى أحمد- أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 09 يناير 2023 - 11:57 ص

أكدت سمية أبو العينين، إحدى قيادات العمل التنموي، أنه يتم التجهيز لتقديم المساعدات من ملابس وبطاطين وأدوية، ولعب أطفال، وذلك خلال مبادرة "ستر وعافية".

وأضافت خلال كلمة لها بفيلم تسجيلي، بمؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه خلال فترة قصيرة تم تقديم 16 قافلة، وتم البدء بسوهاج والمنوفية والجيزة وأكثر من محافظة.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، يعد ركناً مهماً في عملية التنمية بالدولة، وداعماً لمنظومة شبكات الحماية الاجتماعية، بتكامل عمله مع جهود الحكومة والقطاع الخاص، بحيث تعمل القطاعات الثلاث من أجل تحقيق التنمية المجتمعية والأنشطة الخدمية لصالح المواطنين على امتداد محافظات مصر، حيث تمتلك مؤسسات المجتمع المدني كوادر إدارية وميدانية مدربة ومؤهلة تستطيع تقديم الخدمات بسرعة وكفاءة عالية، بالإضافة إلى القدرة على الوصول إلى الأسر والفئات المستهدفة وتقديم الخدمات المجتمعية لها في مختلف المحاور.

وأوضح المتحدث الرسمي، أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي كان قد انطلق نشاطه في شهر مارس 2022 وذلك بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر، والتي تعمل في مختلف مجالات التنمية المجتمعية.

اقرأ أيضا: هدايا الرئيس السيسي للأقباط في عيد الميلاد المجيد | فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة