علا غانم
علا غانم


لوسي تكشف سبب اعتذارها عن مسلسل "توحة"

لوسي تكمل سلسلة الاعتذارات.. هل تخرج علا غانم من سباق الدراما الرمضاني

أحمد السنوسي

الإثنين، 09 يناير 2023 - 01:59 م

تواجه الفنانة علا غانم، شبح الخروج من السباق الرمضاني 2023، بمسلسلها «توحة»، الذي تعود به للدراما بعد فترة غياب طويلة.

حيث كشفت الفنانة لوسي، عن سبب اعتذارها عن مسلسل «توحة» الذي تقوم ببطولة الفنانة علا غانم، وقالت «لوسي» في تصريحات تلفزيونية: «تسكين بعض الأدوار غير مناسب وغير مقنع للمشاهد، المخرج عاوزني أكون أم لابن عنده 24 سنة ضمن الأحداث، وهو عمره في الواقع 44 سنة».

وأضافت: «الجمهور مش هيصدقنا، خصوصًا أن هذا الممثل جسد أدوار فنية من قبل مناسبة لسنه الكبير، ومش صح أن يظهر في دور ابني ولديه 24 سنة، لذلك اعتذرت عن العمل مع كامل إحترامي للمخرج ولجميع صناع المسلسل».

وتابعت: «الشخصية مكتوبة بشكل حلو جدًا، وكذلك شخصية علا غانم، والدور لائق عليها جدًا، لكن أنا اعتدت على إستخارة ربنا قبل أي دور، فلم أشعر بأي راحة تجاه العمل بسبب عدم مناسبة بعض الأدوار».

مسلسل "توحة" يسجل التعاون الخامس بين علا غانم والمخرج محمد النقلي بعدما قدما معاً مسلسلات "مسك الليل" بطولة عزت العلايلي وندى بسيوني عام 2008، و"الإخوة أعداء" مع صلاح السعدني، أحمد رزق، ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب عام 2012، و"ولى العهد" بطولة حمادة هلال ولوسي عام 2015، و"السبع بنات" بطولة إيمان العاصي، ميرهان حسين، ريم البارودي، فريال يوسف، تارا عماد عام 2016، وهو آخر أعمالها قبل أن تنتقل للحياة بجوار أبنائها في أميركا.

وهو من تأليف أحمد صبحي، وبطولة دينا فؤاد، مي القاضي، دنيا المصري، محمد نجاتي، ميمي جمال، أحمد صيام، انتصار، إيهاب فهمي، حجاج عبد العظيم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة