الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
 الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية


إحالة 111 من العاملين بمدرسة صناعية في الشرقية للتحقيق لعدم الانضباط الإداري

سناء عنان

الإثنين، 09 يناير 2023 - 03:53 م

قرر  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة مدير مدرسة ثانوية صناعية و111من العاملين بالمدرسة للشئون القانونية وخصم 3 أيام من رواتبهم لإهمالهم وعدم انضباط منظومة العمل الإداري داخل المدرسة.


كان المحافظ قد كلف  نبيل سعيد  مدير إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة  بالديوان العام  بالمرور على المنشآت التعليمية للتأكد من التزام العاملين بمواعيد العمل الرسمية فقامت اللجنة بزيارة  مدرسة حسن طه  الثانوية الصناعية بأولاد صقر و تبين عدم تواجد 111 من العاملين وعدم تواجدهم  قبل مواعيد العمل  الرسمية وعدم انضباط منظومة العمل الإداري داخل المدرسة .

اقرأ أيضا| تحرير 39 محضرًا للمنشآت الغذائية بالشرقية وإعدام 1173 كيلو بها

 وشدد المحافظ على مدير الإدارة التعليمية بضرورة المتابعة اليومية لجميع العاملين بالإدارة والمدارس التابعة لها والتأكد من تواجدهم والتزامهم بمهام عملهم ومواعيد العمل المقررة. 


وقال المحافظ  أن الحفاظ على الأمن التعليمي للطلاب مسؤوليتنا ولن نتهاون مع من يحاول العبث باستقرار وانتظام العملية التعليمية بالمدارس ، مؤكداً على اتخاذ اجراءات قانونيه رادعة وصارمة مع  مدير الادارة التعليمة و الموجهين في حال تكرار هذا الإهمال والتقصير مرة أخرى. 


أكد محافظ الشرقية على وكيل اول وزارة التربية والتعليم بالتفتيش الدائم علي المدارس للتأكد من انتظام العملية  التعليمية وتفعيل دور لجان المتابعة والمرور المفاجئ على المنشآت التعليمية بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين بها ومتابعة نسب الحضور واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال العاملين غير الملتزمين


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة