كيت ميدلتون والأميرهاري
كيت ميدلتون والأميرهاري


«لن تنسى ما فعله».. رسالة قاسية من كيت ميدلتون للأمير هاري

سارة شعبان

الإثنين، 09 يناير 2023 - 04:06 م

قالت مصادر مقربة من القصر الملكي البريطاني، إن كيت ميدلتون أميرة ويلز تشعر بأن تصرفات صهرها الأمير هاري «فظيعة» بعد سلسلة لقاءاته التلفزيونية العام الماضي، والاستعداد لنشر كتابه الجديد «الاحتياطي»، غدًا الأحد.

 

ونقلت صحيفة إكسبريس البريطانية عن مصادر تحدثت لـ«يو إس ويلكي» قولها إن الأميرة كيت تجد صعوبة في تجاوز ومسامحة الأمير هاري على تلك التصرفات.


 
وفي مذكراته، كتب دوق ساسكس (38 عامًا) عن خلاف سيئ السمعة بين زوجته ميجان ماركل وزوجة شقيقه كيت ميدلتون يعود إلى مناسبة ارتداء فستان وصيفات الشرف للأميرة شارلوت، مدعيًا أنه وجد زوجته سقطت على الأرض وتبكي بحرقة.

 

اقرأ أيضًا| كيت ميدلتون.. أول من يدفع ثمن «عقاب» هاري وميجان

 

لكن ورغم ذلك فإن الأمير هاري امتدح كيت، مستذكرًا انطباعاته المبكرة عنها؛ إذ وصفها في مذكراته بأنها شخصية لا تحمل أي هموم وجميلة ولطيفة.

 

ويروي هاري كذلك أنه حضر حفلة مع شقيقه ويليام وكيت، وكتب: «أحببت رؤية كيت تضحك. والأفضل من ذلك، أحببت إضحاكها.. وكنت جيدًا جدًا في ذلك.. كان جانبي السخيف الواضح مرتبطًا بجانبها السخيف المقنع بشدة».

 

ومضى في روايته: «كلما كنت قلقا من أن كيت ستكون هي الشخص الذي سيأخذ ويلي مني، كنت أواسي نفسي بأفكار حول كل ضحكنا المستقبلي يتناسب معًا».

 

وحتى الآن يرفض قصرا كنسينجتون وباكنجهام التعليق في أعقاب سلسلة الادعاءات الواردة في كتاب هاري المنتظر.

 

وقال هاري أيضًا إنه عقد الكثير من الآمال على فكرة أن ويلز وساسكس ستتفقان، لكن القوالب النمطية تسببت في «عقبة» أمام أمير وأميرة ويلز في استقبال ميجان.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة