ريهام الشبراوي مقرر مساعد لجنة الإسرة والتماسك المجتمعي بالحوار الوطني
ريهام الشبراوي مقرر مساعد لجنة الإسرة والتماسك المجتمعي بالحوار الوطني


مسؤول بالحوار الوطني: المواطن المصري في مقدمة الاهتمام الرئاسي| خاص

مروة العدوي

الإثنين، 09 يناير 2023 - 04:22 م

قالت ريهام الشبراوي مقرر مساعد لجنة الأسرة والتماسك المجتمعي بالحوار الوطني، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم اتسمت بالشمول والإدراك الحقيقي لدور الجمعيات الأهلية، كما كانت إشادته بدور تلك الجمعيات لافتة ومشجعة لهم على بذل مزيد من الجهد لمعاونة الحكومة في تقديم خدمات ومبادرات رائدة لصالح المواطن. 

وأضافت "الشبراوي"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن كلمة الرئيس السيسي عكست أهمية جمعيات المجتمع الأهلي العاملة داخل مصر، ودورها الإيجابي، المتمثل في تدشين عدة مبادرات لتقديم الدعم للفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا؛ حيث تعددت جهود التحالف لتشمل تقديم الدعم النقدي والدعم الغذائي والإمداد بالمستلزمات الدراسية، وغيرها من الأدوار التي ثمنها الرئيس. 

وأشارت الشبراوي، إلى أن المواطن المصري يأتي دائمًا في مقدمة الاهتمام الرئاسي، وهناك تشجيع دائم لكل من يستطيع أن يفيد المجتمع المصري، وتقدير له كما جرى في تكريم عدد من الشخصيات المؤثرة في العمل الأهلي والتنموي، وعلى رأسهم اسم الراحلة أنيسة حسونة. 

واختتمت بأن حديث الرئيس السيسي وحضوره اليوم، سيشجع على تعزيز أدوار التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى من خلال مؤسساته، وسيضمن تقديم مزيد من الملاحم الإنسانية الخدمية المتكاملة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة