مرتضى منصور
مرتضى منصور


مرتضى منصور: غدًا سيتم البدء في تنفيذ مشروع ستاد الزمالك وفرع 6 أكتوبر

أميرة أنور

الإثنين، 09 يناير 2023 - 11:38 م

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه تقرر غدًا البدء في تنفيذ مشروع ستاد نادي الزمالك وكذلك البدء في تنفيذ فرع النادي في مدينة 6 أكتوبر.

وقال منصور إن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة تلقى اتصالا من شركة المقاولات المكلفة ببناء الاستاد يفيد أنهم سيبدأون غدًا في تنفيذ ستاد الزمالك وفرع النادي في 6 أكتوبر.

من جانبه قال أحمد مرتضى منصور إن سيتم العمل على إنجاز المشروع في أسرع وقت ممكن، مشيرًا إلى أن التفاصيل سيتم الكشف عنها لاحقًا.

كان قد كتب مرتضى منصور منشورًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قال فيها: "بعد قليل مفاجآت سارة لأعضاء الجمعية العمومية وجماهير نادي الزمالك يعلنها المستشار مرتضي منصور علي صفحته الشخصية وقناة نادي الزمالك".

من ناحية أكدت مصدر بنادي الزمالك على استقرار مجلس إدارة القلعة البيضاء على تعيين حازم إمام نجم الفريق السابق مساعدا لتامر عبد الحميد المدير الفني لقطاع الناشئين بالقلعة البيضاء.

وكان حازم إمام الظهير الأيمن السابق  للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر اعتزال كرة القدم خلال الفترة الحالية بعد رفضه العروض التي تلقاها في الساعات القليلة الماضية.

ورفض قائد الزمالك السابق العروض التي تلقاها مؤخرا وقرر اعتزال كرة القدم والاتجاه للعمل الفني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة