صورة تعبيرية
حبس تاجر مخدرات ضبط بحوزته 20 طربة حشيش في أبو النمرس
الثلاثاء، 10 يناير 2023 - 07:20 ص
قررت جهات التحقيق حبس عاطل 4 أيام علي ذمة التحقيقات ضبط بحوزته 20 طربة من مخدر الحشيش بأبو النمرس.
تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد قيام عاطل بالإتجار في المواد المخدرة بأبو النمرس.
اقرأ أيضا| ضبط شخصين لقيامهما بالتعدي على فتاة بالضرب وإصابتها بأكتوبر
وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد مصطفى زيدان مفتش مباحث أبو النمرس والحوامدية تبين أنه عاطل له معلومات جنائية مسجلة مقيم بدائرة مركز أبو النمرس يتاجر في المواد المخدرات مُتخذا دائرة المركز وكرا لمزاولة أعماله الإجرامية.
وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكن المقدم مصطفى رشوان رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس و الرائد أحمد حسانين والنقيب حسين الإمام معاوني المباحث من إلقاء القبض عليه وعثر بحوزته على 20 طربة حشيش ومبالغ مالية من متحصلات البيع والشراء وهاتف محمول.
بمواجهته أمام اللواء علاء فتحي النائب الأول لمدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اعترف بالاتجار بالمواد المخدرة المضبوطة. وعليه تم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة
بعد استغاثة عبر السوشيال ميديا.. القبض على المتهم بترويع أسرته في شبرا
تأجيل محاكمة 117 متهمًا في قضية «الهيكل الإداري للإخوان» لـ 30 سبتمبر
إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي بالبحيرة
ضبط سائق توك توك اصطدم بسيارة وسار عكس الاتجاه بالمرج
وزارة العدل توقع 3 بروتوكولات للتوسع في التحصيل الإلكتروني
براءة رئيسة مأمورية الشهر العقاري بدمنهور ومعاقبة موثق 5 سنوات في قضية التزوير







