طارق لطفي وخالد الصاوي
طارق لطفي وخالد الصاوي


بعد نجاح «القاهرة كابول».. تعاون طارق لطفي مع خالد الصاوي

حنان الصاوي

الثلاثاء، 10 يناير 2023 - 10:44 ص

للمرة الثانية يتعاون الفنان طارق لطفي مع الفنان خالد الصاوي في مسلسل «مذكرات زوج» الذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، وذلك بعد نجاحهما في مسلسل القاهرة كابول الذي عرض في الماراثون الرمضاني 2020.

وتعاقد الفنان خالد الصاوي على مسلسل «مذكرات زوج» ويشارك في البطولة مع طارق لطفي، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج تامر نادي.

ويعد مسلسل «مذكرات زوج» رهان جديد بالنسبة لـ طارق لطفي وخالد الصاوي، لأن بعد نجاحهم وتألقهم في القاهرة كابول جعل الجمهور متحمس للعمل واحد يجتمعوا فيه سويًا.

وجدير بالذكر أنه حقق الثنائي طارق لطفي وخالد الصاوي نجاحًا كبيرًا في القاهرة كابول الذي عرض رمضان 2020، وكان يعتبر أول عمل يجمع بين طارق والصاوي، وقدم خالد الصاوي دورعادل ظابط في أمن الدولة، ويدافع عن الحق والبلد، بينما جسد طارق لطفي شخصية رمزي الذي يدافع من أجل داعش ويحاول عادل القبض عليه وحماية البلد.

وأصبحت الحلقة الثانية من مسلسل القاهرة كابول تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الحوار بين طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب، والعمل كان من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.

ويعد مسلسل «مذكرات زوج» هو عمل للكاتب الراحل أحمد بهجت، وتم تحويله لمسلسل 1990، وضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، محمود ياسين، فردوس عبد الحميد، حسن حسني، المنتصر بالله، وغيرهم من النجوم، والعمل كان من إخراج حسن بشير.

وفي الوقت الحالي يعيد كتابة العمل السيناريست محمد سليمان عبد الملك، ويعرض في الموسم الرمضاني 2023 بعد خروجه عن السباق بسبب ضيق الوقت، ولكنه دخل مرة أخرى واعتذرت عنه المخرجة مريم أحمدي وتولى الإخراج تامر نادي، ويبدأ صناع العمل تصوير نهاية الشهر الجاري.

اقرأ أيضا | تعرف على أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر بموسم الرياض

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة