جانب من معارض أهلاً رمضان بالقليوبية
جانب من معارض أهلاً رمضان بالقليوبية


محافظ القليوبية يتفقد ميدانياً معرض «أهلاً رمضان» لبيع السلع الغذائية 

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 10 يناير 2023 - 11:38 ص

قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بجولة ميدانية فور تلقيه شكوى بخصوص نقص بعض السلع الأساسية بمعرض «أهلاً رمضان» بميدان المؤسسة بحي غرب شبرا الخيمة، لحل جميع المشكلات وضخ كمية أكبر من المعروض لتُلبي احتياجات المواطنين بكافة فئاتهم من السلع الأساسية، والعمل على حلها فوراً على أرض الواقع. 

اقرأ أيضاً | كثافات مرورية على الطرق والمحاور في القليوبية الثلاثاء 10 يناير

وتفقد "المحافظ" أروقة المعرض بالكامل والذي يضُم ١٦ باكية لبيع كافة السلع الغذائية التي يحتاج إليها المواطن بشكل أساسي، لـ15 عارضاً، و٥ باكيات مستخدمة كمخزن للعارضين، يتم فيها تخزين السلع الزائدة عن المعروض للسحب منها عند نقص أي سلعة بسبب زيادة الطلب على الشراء. 

وأوضح "الهجان" أنه تم حل مشكلة نقص الزيت والناتجة عن الإقبال الشديد من قبل المواطنين، وتم التواصل مع رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة لتوفير كميات أكبر من المعروض ليستفيد جميع المترددين على المعرض، مؤكداً توافر جميع السلع التي يحتاج إليها المواطنين.

فيما صرح "المحافظ" بافتتاح معارض «أهلاً رمضان» وشوادر بمختلف قرى ومُدن المحافظة تِباعاً لتخفيف العبء على المواطنين، بالإضافة إلى ضخ كميات أكبر من المعروض للسلع الأساسية وتخزينها بجوار المعرض لتلافي مشكلة نقص أي سلعه.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة