جانب من جلسة مرتضى منصور وفتوح
جانب من جلسة مرتضى منصور وفتوح


تعليق مثير من شوبير بعد انتهاء أزمة فتوح وعبد الله جمعة

أميرة أنور

الثلاثاء، 10 يناير 2023 - 12:30 م

علق الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج على انتهاء أزمة أحمد فتوح وعبد الله جمعة لاعبي الزمالك مع الإدارة.

ونشر شوبير على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:

«طيب أنا مصدق إن الإداري هو السبب في الأزمة وإنه اتوقف، طب هما اللعيبه بيعتذروا عن ايه بقي!!؟؟؟».

وفي منشور آخر قال شوبير: 

«ومصدق جدا ان اللعيبه محترمه وملهمش ف المخدرات والحشيش طب مين اللي طلع واتهمهم بالاتهامات دي؟؟؟ وأخيرا من يرد للاعبين كرامتهم وسمعتهم بعد كل هذا التشويه؟».


 

 

كان قد أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تم انتهاء أزمة أحمد فتوح الظهير الأيسر بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض واللاعب يعود للتدريبات اليوم الثلاثاء.

وأضاف مرتضى منصور أن أحد أقارب فتوح تواصل معه من أجل التوسط لحل أزمة اللاعب و الذي بدوره اعتذر له ولجماهير نادي الزمالك واتفق على بدء صفحة جديدة مشددًا أن فتوح لم يتجاوز في حقه قط.

وقال منصور إن إداري بالفريق هو من أبلغه بخبر تعاطي فتوح وعبد الله جمعة للحشيش ولكنه أصدر قرارًا بإيقافه.

اقرأ أيضًا | الأهلي يتدخل في أزمة فتوح وعبدالله جمعة

وكان مرتضى منصور كتب منشورًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قال فيها: "بعد قليل مفاجآت سارة لأعضاء الجمعية العمومية وجماهير نادي الزمالك يعلنها المستشار مرتضي منصور علي صفحته الشخصية وقناة نادي الزمالك".

ويستعد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له غدًا الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة