شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب


تفاصيل جديدة عن أزمة زيارة شيرين وحسام حبيب لفضل شاكر في لبنان

سلمى خالد

الثلاثاء، 10 يناير 2023 - 01:19 م

أصبحت أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، هي الأشهر علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية والتي تصدرت محركات البحث "جوجل" لما تداول من أخبار، فبحسب ما كشفت مواقع لبنانية عن وجود أزمة جديدة في التحقيق الذي جرى مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب بعد زيارتهما الفنان فضل شاكر والتي أشعلت السوشيال ميديا مرة أخرى.

وخضعت شيرين وزوجها حسام حبيب لكتابة تعهد رسمى بعد زيارتهما لفضل شاكر مجددا في المخيم المقيم به والذى دخلته شيرين من خلال تصريح من الجيش اللبناني، حيث سمح لهما بدخول المخيم وليس زيارة فضل شاكر. 

وكشف الشاعر أحمد ماضي، كواليس التحقيق معه وشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، من جانب السلطات اللبنانية بعد زيارتهم للفنان فضل شاكر المطلوب من الحكومة اللبنانية.

وقال أحمد ماضى لـet بالعربى: إن الأجهزة الأمنية استقبلتنا بشكل محترم لمدة عشر دقائق فقط، ودار الحديث معهما عن كيفية الدخول إلى المخيم، وكان القاضي متساهلا بشكل كبير معنا، وما حدث هو أمر روتيني اعتيادي ومر الأمر على خير، ولم يكن أى أزمات تعرضنا لها من جانب السلطات اللبنانية.

وبدأت الاخبار بعد نشر صحفية لبنانية تدعي هنادي عيسي منشورا عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تعلن عن خبر الافراج عن الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب وهو ما سبب ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، وجعلت متابعين شيرين وحسام في حيرة عن الحقيقة.

وقالت هنادي: "استدعيت شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب خلال وجودهما في لبنان الى التحقيق، بناء على استنابة قضائية للاستفسار منهما عن الأسباب التي دفعتهما الى زيارة فضل شاكر، المطلوب للقضاء، في مكان إقامته في مخيم عين الحلوة".


وتابعت قائلة: "‏وجرى الإفراج عن شيرين وزوجها بعد الاستماع اليهما بإشارة قضائية. وبحسب مصادر إعلامية فقد حصلت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على تصريح أمني للدخول إلى المخيم".

وتواصلت "بوابه اخبار اليوم "مع المستشار ياسر قنطوش محامي الفنان شيرين عبد الوهاب للتأكد من صحة الأخبار وعن سؤاله عن الأخبار المتداولة بخصوص الإفراج عن الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام بعد التحقيق معهما عقب زيارة فضل شاكر.

وقال المستشار ياسر قنطوش إنه ليس لديه علم بكافة الأخبار التي تداولت علي السوشيال ميديا وأن شيرين عبد الوهاب مازالت في بيروت ويحاول التواصل معاها لمعرفة أخبارها وحقيقة ما تم تداوله.

كما تواصلت "بوابة أخبار اليوم "مع نقابة الموسيقيين عن طريق مسؤولها الإعلامي الدكتور محمد عبد الله للحديث حول هذا الأمر، الذي من جانبه نفاه شكلا وموضوعا.

وأكد محمد عبد الله إن كل ما يتردد حول القبض على شيرين وحسام حبيب لا أساس له من الصحة، موكدا أنهما بخير.

وكشف "عبد الله" مفاجأة وهى أن زيارة شيرين وحسام حبيب لفضل شاكر جاءت بموافقة أمنية من جانب السلطات الأمنية اللبنانية للحصول على تصريح بزياته في مخيم الحلوة بلبنان.

وزار شيرين عبد الوهاب، فضل شاكر خلال الأيام الماضية، خلال تواجدها في لبنان.

ونشر الفنان فضل شاكر عبر حسابه على "إنستجرام"، مقطع فيديو يجمعه بها في مُخيم عين الحلوة في صيدا.

وبعد انقطاع عن اللقاء دام أكثر من 12 سنة زارت شيرين وزوجها حسام حبيب الفنان فضل شاكر، وكان اللقاء مفعمًا بالودّ واستذكار الأعمال الفنية المشتركة، وأبرزها "الديو" الأول الذي جمع فضل وشيرين.

شيرين وفضل ظلّا على اتصال دائم، وحافظا على علاقة الزمالة الفنية طوال فترة انقطاع اللقاءات، وحضرت في السهرة الأغنية المشتركة التي جمعتهما وهي "كل عام وأنت حبيبي".

اقرأ ايضا| بعد لقاء فضل شاكر.. القصة الكاملة لازمة شيرين وحسام حبيب في لبنان


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة