جورج وسوف وابنه الراحل وديع
جورج وسوف وابنه الراحل وديع


«أغانٍ وقرآن».. تناقضات جنازة وعزاء نجل جورج وسوف تشعل السوشيال ميديا| فيديو

حنان الصاوي

الثلاثاء، 10 يناير 2023 - 02:32 م

أثارت لقطات اللحظة الأخيرة لجنازة وعزاء وديع جورج وسوف، نجل المطرب اللبناني جورج وسوف، موجة واسعة من الانتقادات على مواقع السوشيال ميديا.

وانهالت التعليقات على تشييع جثمان وديع جورج وسوف وسط أغاني ورقص وبكاء، واستقبل المطرب اللبنانى جورج وسوف عزاء ابنه وبجواره أحد الشيوخ يتلو القرآن الكريم.

جنازة تبكي مع تصفيق ورقص 

ظهر عدد من الحاضرين في موكب الجنازة، ورفعوا النعش على أياديهم، وهم يبكون في مشهد مؤلم، وبدأ الرقص وسماع  أغنية «يوم الوداع» الحزينة.

 

تلاوة القرآن في عزاء وديع جورج وسوف

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للفنان جورج أثناء استقباله عزاء نجله، وظهر جورج وبجواره أحد الشيوخ يتلو القرآن الكريم في العزاء.


توفى وديع جورج وسوف قبل أيام نتيجة مضاعفات عملية جراحية أُجريت مؤخرًا قبل إصابته بـ«أربطة معدية» أدت إلى عواقب صحية وأدت إلى وفاته.

وديع جورج وسوف هو الابن الأكبر لزوجة الفنانة السورية الأولى شاليمار، التي أقامت حفل زواج مدني في باريس عاصمة فرنسا، بعد أن رفضت عائلته هذه العلاقة.

وحضر جورج وسوف جنازة ابنه يرتدي نظارات سوداء، يوم الأحد الماضي، في كنيسة القديس نيكولاس مع ولديه خلال مراسم تأبين ابنه، لأداء صلاة الجنازة.

وفي هذه الصلاة، ألقى شقيق وديع جورج وسوف كلمة قصيرة مؤثرة تقشعر لها الأبدان، وقال: إن المتوفى "يخدم الجميع ويرحمهم ويساعدهم"، وأضاف أنه بعد وفاة أخيه لم يعد للحياة معنى.

اقرأ أيضا| انهيار الأم وبكاؤها.. 4 مشاهد مؤثرة من جنازة وديع جورج وسوف |صور


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة