موضوعيه
موضوعيه


وفاة عامل في حادث انقلاب سيارة نقل بكفر الزيات

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 10 يناير 2023 - 05:17 م

كتب عصام عمارة 

شهد طريق "كفر الزيات قصر نصر الدين" بنطاق دائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بأحد المصارف المائية مما أسفر عن مصرع عامل وإصابة آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.

اقرأ أيضا | السيطرة على حريق في مصنع أسمنت قنا 

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغا من الأهالي بوقوع حادث مروري علي طريق قصر نصر الدين-كفر الزيات في نطاق مركز كفر الزيات وسقوط مصابين من جراء الحادث وسيارة في احد المصارف المائية بجوار الطريق وتوقف حركة المرور. 

 

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية وشرطة النجدة وتم الدفع بـ٧ سيارات إسعاف كما انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة كفر الزيات برئاسة الرائد احمد شيحه رئيس مباحث كفر الزيات ومعاونوه الي محل البلاغ، وتبين من خلال الفحص أنه في أثناء سير سيارة ربع نقل،  تقل عدد من العمال العاملين بالزراعة في الأراضي الزراعية، بطريق قصر نصر الدين - كفر الزيات في نطاق مركز كفر الزيات، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، مما أسفر عن انقلابها بنهر الطريق ومصرع شخص غرقا في المياه، وإصابة ٩ عمال، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى والمصابين إلى مستشفى كفر الزيات العام لتلقي العلاج اللازم.

وتم رفع آثار الحادث وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي واستدعاء أهليته وسؤال المصابين واستمرار التحقيقات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة