موضوعيه
موضوعيه


محافظ الدقهلية يتابع اجراءات تعبئة غاز طلخا.. ويسلم شهادات«علمني حرفة»

وائل المنجي

الثلاثاء، 10 يناير 2023 - 08:13 م

تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بضرورة تعظيم ايرادات الدولة بما يعود بالنفع على مشروعات الخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظات وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية.

ففي محافظة الدقهلية وفي إطار التعاون والتنسيق القائم بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية و المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية .
فقد التقي محافظ الدقهلية بالمحاسب احمد عبد المطلب رئيس شركة بوتاجاسكو والمهندس نبوي محمود رئيس شركة بتروجاس وكل من هاني جعفر مدير عام الشئون القانونية والمحاسب طارق فاروق مدير عام المالية ومحاسب يحيى جاد ابراهيم مدير العمليات ومحاسب محمد عبد المعين مدير عام بحري ومحاسب عمرو كامل مدير عام التخطيط بالشركات المشار اليها،  وياسر الغريب مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة

وباسم الشريف مدير عام مكتب محافظ الدقهلية.

وتناول "مختار" خلال الاجتماع الاجراءات المتخذة لتحقيق التعاون المطلوب لإدارة وتشغيل محطة تعبئة غاز طلخا بمحافظة الدقهلية بما يعود بالنفع علي المحافظة.

اقرأ أيضًا| محافظ الدقهلية يتابع أعمال رفع كفاءة وتطوير المستشفيات والمنشآت الصحية  

هذا وقد تقرر خلال الاجتماع سرعة التنفيذ لكافة الاجراءات الفنية والمالية والادارية لبدء التنفيذ لإدارة وتشغيل المحطة.
وعلي جانب آخر وبالتنسيق والتعاون القائم بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والسيد، حسن شحاته وزير القوي العاملة وبهدف اعداد الكوادر المؤهلة لسوق العمل كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة للمشاركة والحضور حفل تخريج متدربي الوحدة المتنقلة بمديرية القوي العاملة علي الحرف المختلفة لإتاحة فرص العمل الكريمة لهم وذلك بجمعية بيت مال المسلمين ببرق العز بمركز المنصورة التابع للتضامن الاجتماعي بالدقهلية. 

وذلك بحضور السيدة النائبة الدكتورة نسرين عمر عضو مجلس النواب و المستشار ياسر سعيد وكيل وزارة القوي العاملة ومجموعه من قيادات العمل المجتمعي بالمحافظة حيث يتم تخرج دفعه جديده من المتدربين علي مهنه التطريز والخياطة ، والتي تلقى إقبالا كبيرا من السيدات حيث يمكنهم التدريب من تعلم حرفة تسهم في مساعدتهم في إقامة مشروعات صغيرة وتوفير حياة كريمة لأسرهم.

وقد قام السيد السكرتير العام بتسليم شهادات التخرج لعدد 20 متدربه وتسليم اوائل الخريجات من الدورة عدد 7 ماكينات تطريز  مقدمه إليهم هديه علي تميزهم وتفوقهم فضلا عن تسليم عدد 10 شهادات تقدير للمتدربين علي مهنه الكهرباء.

واوضح مدير مديرية القوي العاملة أن هذه الدورات التدريبية تأتي في إطار دور الوزارة في تأهيل الشباب للمهن التي يتطلبها سوق العمل ، فضلا عن مساعدتهم في إقامة المشروعات الصغيرة والتي تسهم في تحويل الشباب من راغبي العمل الى أصحاب أعمال واشار الي الاستمرار في عقد هذه الدورات لما لها من أثر فعال في تأهيل الشباب والفتيات لسوق العمل .
هذا وقد اعربت المتدربات عن سعادتهن باجتياز الدورة بكفاءة عالية، وانتاج مخرجات عالية الجودة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة