مقدم حفل جوائز جولدن جلوب 2023.. يسخر من «توم كروز» لإعادته للجوائز
مقدم حفل جوائز جولدن جلوب 2023.. يسخر من «توم كروز» لإعادته للجوائز


«مقدم حفل جوائز جولدن جلوب».. يسخر من «توم كروز» لإعادته الجوائز

حنان الصاوي

الأربعاء، 11 يناير 2023 - 11:45 ص

سخر مقدم حفل جوائز جولدن جلوب 2023  جيرود كارمايكل من توم كروز لإرجاعه لجوائز جولدن جلوب التي حصل عليها طوال مسيرته، بسبب عنصرية القائمين على الجوائز.

وأشار جيرود كارمايكل إلى إعادة توم كروز لجوائزه التي حصل عليها قائلًا: مرحبًا يا رفاق وجدت هذه جوائز جولدن جلوب الثلاث التي أعادها توم كروز.

توم كروز وجيرود كارمايكل
فاز توم كروز بثلاثة جوائز جولدن جلوب 2023 عن فيلم Jerry Maguire أفضل ممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي، وفيلم Magnolia أفضل ممثل مساعد، وجائزة عن فيلم Born on the 4th of July.

وخلال الحفل، تحدث جيرود كارمايكل عن العنصرية التي يعاني منها أصحاب البشرة السمراء في هوليوود قائلًا: سأخبرك لماذا أنا هنا، أنا هنا لأنني أسود، لكني لا أقول إن رابطة هوليوود للصحافة عنصرية، لكن لم يكن لديها عضو أسود واحد منذ موت جورج فلويد، مشيرًا إلى أنه تلقى مبلغاً ضخمًا للغاية قدره 500 ألف دولار للمشاركة في تقديم حفل جوائز جولدن جلوب 2023.

وحضر كوكبة من نجوم هوليوود حفل جوائز جولدن جلوب 2023  المقام بفندق بيفرلي هيلتون في ولاية كاليفورنيا الأمريكية منهم، براد بيت، كودي كو وكيلسي كريبيل، إدوين لي جيبسون، جيجي باريس، جانويل ميركادو، جوش ريتشاردز، ريهانا.

تقديم حفل جوائز جولدن جلوب 2023

وقام الممثل والكوميديان الأمريكي جيرود كارمايكل بتقديم حفل جوائز الـ Golden Globes، في دورته الـ 80.

جوائز جولدن جلوب 2023
وشهدت ترشيحات جولدن جلوب 2023، منافسة شرسة بين عدد من الأفلام المميزة، فقد شهدت فئة أفضل مسلسل درامي منافسة بين كل من، Better Call Saul The Crown House Of The Dragon ،Ozark ،Severance.

كما شهدت قائمة أفضل فيلم درامي مشاركة كل من، Avatar: The Way of Water، Elvis، The Fabelmans، Tár، Top Gun: Maverick.

وضمت فئة أفضل ممثل في فيلم دراما أوستن بتلر، بريندان فريزر، بيل نيجي، جيريمي بوب هيو جاكمان، بينما ضمت فئة أفضل ممثلة في مسلسل تليفزيوني دراما كل من، إيما دارسي، لورا ليني، إيميلدا ستونتون، هيلاري سوانك، زندايا.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة