كهربا
كهربا


اتحاد الكرة: فيفا أبلغنا بأحقية كهربا في المشاركة مع الأهلي من الغد

أحمد إسماعيل

الأربعاء، 11 يناير 2023 - 02:31 م

كشف مصدر باتحاد الكرة موقف كهربا من المشاركة مع الأهلي بداية من غد الخميس.
وأكد المصدر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أبلغنا برفع الإيقاف عن كهربا بداية من غد الخميس 12 يناير.. واللاعب يحق له المشاركة مع الأهلي.

وكان أعلن موقع ترانسفير ماركت انتهاء عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي.
ووفقا لموقع “ترانسفير ماركت ” المتخصص فى إحصائيات اللاعبين، تم رفع الإيقاف عن محمود كهربا، بعد انتهاء مدة العقوبة بإيقافه 6 أشهر منذ يوم 11 يوليو الماضى حتى اليوم 11 يناير.
وفي الملف الشخصي لكهربا على الموقع، تظهر علامة بجانب اسم كهربا، تشير إلى عودته وجاهزيته للمشاركة بعد انتهاء مدة العقوبة، وهو ما يؤكد انتهاء إيقاف اللاعب بناء على العقوبة الموقعة عليه.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: «الأهلي ينتظر خطابا من الفيفا بشأن موقف محمود عبد المنعم كهربا، ويوم 12 يناير سيتضح موقف اللاعب بشأن المشاركة مع الفريق الأحمر في المباريات القادمة».

وأوضح: «كل المؤشرات وكل المعلومات التي أمتلكها تؤكد على أن بمقدور محمود كهربا المشاركة مع النادي الأهلي بشكل طبيعي بداية من يوم 12 يناير المقبل، وكهربا سيتواجد في قائمة الفريق الأحمر لمونديال الأندية المقبل».

وأضاف: «مارسيل كولر سيقوم بضم الصفقات الجديدة إلى قائمة كأس العالم للأندية بما فيهم خالد عبدالفتاح الوافد الجديد من نادي سموحة، والتونسي كريستو لاعب فريق النجم الساحلي السابق والمنضم حديثا للفريق الأحمر، وكذلك المهاجم الأجنبي المزمع ضمه، ، أيضا هناك لاعب برازيلي تحت السن سوف يضمه الأهلي لصفوفه خلال أيام قليلة فقط».

 

أقرا ايضاً|

«ترانسفير ماركت» يعلن انتهاء عقوبة إيقاف كهربا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة