موضوعيه
موضوعيه


محافظ المنوفية: 50 ألف جنيه لدار أيتام و 10 آلاف جنيه مساهمة لزواج إحدى الفتيات

سهام فودة

الأربعاء، 11 يناير 2023 - 03:08 م

قرر اللواء إبراهيم أبو ليمون - محافظ المنوفية صرف 50 ألف جنيه كدعم مالي  لدار ملك الملوك للأيتام "مؤسسة تربية البنات " بمركز الباجور.. جاء ذلك خلال زيارته اليوم  وذلك فى إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الكاملة للأيتام، لتحقيق حياة كريمة وآمنة لهم وخلق جيل سوى قادر على تحمل المسئولية ، بحضور نائبه محمد موسى،  ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي ، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور .

اقرأ أيضا| محافظ المنوفية يتفقد كوبري الباجور العلوى تمهيدًا لصيانته| صور
تفقد المحافظ الدار للإطمئنان على مستوي الخدمات المقدمة للأيتام ، وقام بدعمه  بمواد غذائية وعينية، معرباً عن سعادته بالتواجد بينهم ، ومشددا علي حسن المعاملة وتلبية كافة إحتياجاتهم ورعايتهم من كافة الجوانب الصحية والاجتماعية والنفسية، لتسهيل دمجهم في المجتمع .
وفى لفتة إنسانية قرر المحافظ  صرف 10 آلاف جنيه لإحدى الفتيات المقبلات على الزواج  بالدار لمساعدتها على إتمام كافة مستلزماتها ، معربا عن استعداده لحضور حفل زفافها ، كما أجرى المحافظ حوارا مفتوحا مع فتيات الدار عن طموحاتهن  فى المستقبل ،واستمع لشرح تفصيلى من مديرة الدار عن قوة الدار والتى تضم (20) فتاة بمراحل تعليمية مختلفة ، وكذا كافة الأنشطة والأعمال التى تتم فى الدار.
 وخلال زيارته ، تفقد المحافظ معمل الكمبيوتر ومشغل للصناعات  اليدوية من تصميم فتيات الدار مشيدا بجمال المشغولات ومؤكدا حرص المحافظة على تقديم كافة سبل الدعم والرعاية الكاملة لهم .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة