حسام حسن
حسام حسن


بعد انتقالة لسموحة.. حسام حسن يعود للتسجل من جديد

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 11 يناير 2023 - 03:42 م

تمكن حسام حسن لاعب الأهلي المعار لنادي سموحة من إحراز هدف سموحة الأول في شباك طلائع الجيش في المباراة المقامة بينهما حاليا على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعاد حسام حسن المعار حديثا لنادي سموحة من التسجيل مجددا م في الدقيقة  25.

وعاني حسام حسن من فقر تهديفي في الآونة الأخيرة بمقيص المارد الأحمر قيل الخروج معارا لنادي سموحة من أجل استعادة مستواه التهدفيفي من جديد.

 

وسجل حسام حسن معالنادي الأهلي  4 أهداف فقط وصنع 3 أهداف خلال مشاركته فى 41 مباراة، كما شارك خلال الموسم الحالي  حسام حسن بديلا فى خمس مباريات فقط.
فيما شهدت مشاركة حسام حسن بقميص نادي سموحة قبل التعاقد مع النادي الأهلي معه في 162 مباراة مع سموحة، سجل خلالها 49 هدفًا وصنع 10 أهداف أخرى.

 

وكان محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أكد أن ناديه قام بالتعاقد مع زياد طارق لاعب الأهلي لمدة عام ونصف على سبيل الإعارة، مشيرًا إلى أن كل صفقة يتم التعامل معها بشكل منفرد.

وقال فرج عامر، "زياد طارق كان من ضمن اللاعبين المتبقين من صفقة حسام حسن الذي انضم لصفوف القلعة الحمراء في الموسم الماضي، وأنا دائمًا أنفذ كلامي مع مسئولي الأهلي حتى لو لم يكن مكتوب في العقود".

وأضاف: "تمت استعارة حسام حسن لصفوف سموحة لمدة 6 أشهر، مقابل انتقال خالد عبدالفتاح إلى الأهلي".

وأكمل: "خالد عبدالفتاح انتقل إلى الأهلي لمدة 6 أشهر، ولو النادي الأحمر أراد ضمه قبل أخر مباراة في الدوري شرط أن يدفع 10 ملايين جنيه".

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة