ميسي
ميسي


باريس سان جيرمان يرفض الاحتفال بـ «ميسي»

محمد أنور

الأربعاء، 11 يناير 2023 - 06:28 م

 

قررت إدارة نادي باريس سان جيرمان، عدم إقامة مراسم تكريم للاسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، في ستاد حديقة الأمراء، بعد تتويجه بلقب كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وكان ميسي، قاد منتخب الأرجنتين لتحقيق بطولة كأس العالم قطر 2022، للمرة الثالثة في التاريخ، بعد الفوز على فرنسا بركلات الترجيح (4-2).

وبحسب صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان قرر الاكتفاء بالاحتفال الذي أقامه لميسي الأسبوع الماضي، فور عودته للنادي الفرنسي.

وأضافت الصحيفة، أن كأس العالم انتهى منذ 3 أسابيع، وبالتالي ليس هناك مبرر لإقامة احتفالية جديدة الآن أمام الجمهور الفرنسي.

وأكدت الصحيفة، أن جماهير باريس سان جيرمان ستقوم باستقبال ميسي بالشكل الذي يليق به فقط وبصفته بطل العالم، ولكن دون إقامة أي مراسم احتفالية.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة أنجيه، مساء اليوم الأربعاء، على ملعبه حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الفرنسي.

ويدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم وهو في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 44 نقطة، جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 46 هدفاً وتلقي 13.

بينما يتذيل نادي أنجيه جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، فيما تلقى الهزيمة في 13 لقاء، وتسجيل 16 هدفاً، واستقبل مرماه 37 هدفًا.

ويأتي تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام أنجيه في الدوري الفرنسي كالتالي:

في حراسة المرمى: جيانلوجي دوناروما.

في خط الدفاع: نوردي موكيلي، سيرجيو راموس، ماركينيوس، بيريرا.

في خط الوسط: فابيان رويز، فيراتي، دانيلو.

في خط الهجوم: نيمار دا سيلفا، هوجو إيكيتيكي، ليونيل ميسي.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة