باسم مرسي
باسم مرسي


فيديو.. باسم مرسي: «احترم جماهير الإسماعيلي ولا توجد أي مشكلة معهم»

أميرة أنور

الأربعاء، 11 يناير 2023 - 06:31 م

تحدث باسم مرسي مهاجم نادي الإسماعيلي عن كواليس ما حدث بينه وبين جماهير الفريق عقب مباراة حرس الحدود الماضية والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أوضح مهاجم نادي الإسماعيلي أن ما حدث في ملعب الكلية الحربية عقب مباراة حرس الحدود ما هو إلا أمر شخصي بحت، مؤكدا تقديره واعتزازه بالجماهير خاصة أن الأمر مجرد سوء فهم حدث عقب المباراة وسط أجواء شابها التوتروالعصبية حزنا على الهزيمة، مشددا على أنه سيبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة لعودة الانتصارات من جديد.

وقال باسم مرسي في تصريحات نشرتها الصحفية الرسمية لنادي الإسماعيلي قائلا:"احترم جمهور نادي الإسماعيلي ولا يوجد أي مشكلة بيني وبينهم".

وأضاف:"ما حدث عقب المباراة كان بسبب مشكلة شخصية بيني وبين أحد الأشخاص بشكل شخصي ولا يوجد أي أزمة بيني وبين جماهير الفريق".

وأختتم نجم الدراويش قائلا :"جئت نادي الإسماعيلي من أجل الجماهير، أوجه الشكر لهم لتفهمهم الأمر ونعدهم الفترة المقبلة بأن الأمور ستتحسن داخل النادي".


من ناحية أخرى خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي المران الرئيسي منذ قليل على الملعب الفرعي لاستاد الإسماعيلية ،وذلك ضمن برنامج الإعداد لمواجهة المقاولون العرب بعد غدٍ الجمعة لحساب الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري الممتاز.

بدأ المران بجلسة مطولة عقدها الجهاز الفني مع اللاعبين حرص خلالها على تحفيزهم وإبعادهم عن ملف استقالة مجلس الإدارة والتركيز فقط على إستعادة ملف الانتصارات بداية من مواجهة المقاولون العرب لتحسين ترتيب الفريق بجدول بطولة المسابقة المحلية.

تطرق المران لمجموعة من الجمل الفنية حيث حرص الجهاز الفني على إصلاح الأخطاء والعمل على تلافيها وسط حالة من الإصرار والتحفز على وجوه اللاعبين بغرض إيقاف مسيرة نزيف النقاط.

وخاض حراس المرمى تدريبات خاصة على سبل التعامل مع التسديدات والكرات العرضية باعتبارهما من أهم مميزات الفريق المنافس.

واختتم المران بتقسيمة حماسية للتعرف على مدى إستيعاب اللاعبين للجمل الفنية والخططية المراد تطبيقها في مواجهة الجمعة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة