صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


أوابك تطلق خدمة المكتبة الرقمية

عبد النبي النديم- عواد شكشك

الأربعاء، 11 يناير 2023 - 06:48 م

أعلنت وزارة البترول و الثروة المعدنية عبر صفحتها الرسمية علي الفيس بوك عن إطلاق منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول (الأوابك) خدمة المكتبة الرقمية للعاملين بصناعة البترول و يمكن للعاملين بقطاع البترول الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المكتبة عبر أجهزة الحاسب الآلي من خلال موقعها الإلكتروني .

اقرأ أيضا| وزير البترول: مصر تعزز من تواصلها مع كبار مستثمري التعدين العالميين

و يذكر أن منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول «أوابك» ، منظمة عربية إقليمية ذات طابع دولي. أسست بموجب اتفاقية وُقَع على ميثاقها في بيروت في 9 يناير، 1968م . بين كُل من الكويت، السعودية و ليبيا ، واتفق على أن تكون دولة الكويت مقراً رئيسياً للمنظمة.

وتهدف المنظمة إلى تعاون الأقطار الأعضاء فيما بينهم في مختلف أوجه النشاط الاقتصادي في مجال استخراج النفط وتوثيق العلاقات فيما بينهم في هذا المجال ، وتوحيد جهود الأعضاء لتأمين وصول النفط إلى الأسواق بشروط عادلة ومعقولة .

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏OAPEC ORGANIZATION Û ARAB PETROLEUM EXPORTING COUNTRIES V أوابك الأقطار منظمة لمصدرة العربية للبترول الرقمية أوابك مكتبة بالإيميل للتواصل oapecinfo oapecorg.org الهاتف عبر للتواصل 24959791 fOAPEC Oapec Oapec @OAPEC ® OAPECI OAPEC ORG‏'‏

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة