كهربا
كهربا


شكوى جديدة من الزمالك ضد كهربا ومصير فتوح وجمعة

رياض محمد جعيصة

الخميس، 12 يناير 2023 - 12:30 م

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي السابق ونائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، عن موقف نادي الزمالك في حال عودة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، للمشاركة في المباريات بعد رفع الإيقاف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على الرغم من عدم تسديده للغرامة الموقعة عليه لصالح القلعة البيضاء.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي على «أون سبورت إف إم»: «خطاب فيفا كان واضحا بأن أقصى فترة إيقاف يتعرض إليها اللاعب هو 6 أشهر، وهي الفترة التي أكملها محمود كهربا بالفعل.. لذلك يحق له المشاركة، لحين صدور حُكم بإيقافه مرة أخرى».

وأكد شوبير: «الزمالك سيتقدم بشكوى في حال مشاركة اللاعب مع الأهلي للجنة فض الشكاوى في فيفا، من أجل اتخاذ كل الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق النادي الأبيض».

وأضاف شوبير: «ممكن يتم تجديد إيقاف كهربا في الوقت الحالي، وفي رأي آخر إن مش قبل 1 سبتمبر حتى يتم الفصل في إيقاف اللاعب مرة أخرى أم لا».

وتابع: «سيكون على الزمالك انتظار عقد لجنة فض المنازعات في فيفا، والتي تعقد اجتماعاتها شهريًا، والتي من الممكن أن تؤكد إيقاف أو الغرامة، من أجل الحصول على قرار جديد بشأن إيقاف محمود كهربا».

وعن أزمة ثنائي الزمالك أحمد فتوح وعبدالله جمعة، قال شوبير: «لا بد من خضوع جمعة وفتوح لكشف منشطات خلال الساعات الجارية وفقا لمنظمة النادو، وممكن يلعبوا بعد 72 ساعة بشكل طبيعي مع الزمالك».


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة