مارسيل كولر
مارسيل كولر


كولر: أهدرنا العديد من الفرص أمام المصري

محمد السيد

الخميس، 12 يناير 2023 - 09:54 م

 

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق أتيحت له العديد من الفرص المحققة خلال الشوط الثاني من مباراة المصري، التي أقيمت اليوم على استاد الجيش ببرج العرب، وكان بإمكانه أن يحقق الفوز بالمباراة في حال استغلال هذه الفرص.

وأضاف المدير الفني خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي وقال: إذا أردت  أن تفوز في مباراة يجب أن تستغل الفرص التي أتيحت لك. خلال الشوط الأول لم نكن بالمستوى المطلوب، ولكن ضغطنا خلال الشوط الثاني وأتيحت لنا الفرص ولكن لم نستغلها.

ودخل النادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:-( حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمود متولي، محمد هاني،  خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة،  خط الهجوم: برونو سافيو، محمد شريف، حسين الشحات).

ودخل نادي المصري البورسعيدي تحت قيادة حسام حسن المدير الفني لفريق المباراة بتشكيل مكون من:-( حراسة المرمى: محمود جاد

خط الدفاع: حسين السيد ، إسلام أبوسليمة ، عمرو موسى ، إسلام المزين،خط الوسط: إيزي إيميكا ، عماد أبو بكر ، إلياس الجلاصي ، جريندو ، عبدالرحيم دغمومن خط الهجوم : مروان حمدي).

وبهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيدة للنقطة  31 نقطة في المركز الأول ، بعد أن خاض 13 مباراة حقق خلالهم الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات، فيما سجل 22 هدفًا واستقبل 5 أهداف. ويحتل المصري المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 18 نقطة، بعد أن خاض 13 مباراة حقق خلالهم الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل 12 هدفًا واستقبل 13 هدفًا.

أقرا ايضاً|

جدول ترتيب الدوري بعد تعادل الأهلي مع المصري البورسعيدي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة