صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي.. إصابات وفشل ورحيل وشيك

أميرة أنور

الجمعة، 13 يناير 2023 - 12:13 ص

دخل الزمالك الموسم الحالي بعد أن تعاقد مع 9 صفقات خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وكان قد عاني الزمالك من عقوبة وقف القيد في الموسم قبل الماضي بسبب قضية حسام أشرف الذي وقع لأحدى الأكاديميات الكاميرونية من أجل تسويقه في أوروبا ، كما وقع على عقد احترافي مع الأبيض وهو ما تسبب عقوبة الزمالك بوقف القيد.

و نجح الأبيض في ضم كلًا من عمرو السيسي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا ويوسف حسن ومصطفى الزناري ومصطفى شلبي وكذلك البنيني سامسون أكينولا والسنغالي إبراهيما نداي والمغربي زكريا الوردي.

ولم تقدم الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفي الماضي المردود المتوقع منها أو التي تلبي طموحات جماهير ومسؤولي نادي الزمالك حيث كانت الغلبة للإصابات.

ونستعرض في التقرير التالي موقف لاعبو الميركاتو الصيفي في الزمالك : 
إصابات
عانى أكثر من لاعب جديد في الزمالك من الإصابات حيث تعاقد مع دونجا وهو يعاني من الإصابة في غضروف الركبة الخارجي.
وابراهيما نداي الذي يعاني من تمزق في وترين بالركبة فضلًا عن مصطفى الزناري الذي يعاني من الإصابة بشد في العضلة الضامة وإصابة مصطفى شلبي في العضلة الخلفية كما تعرض يوسف حسن للإصابة بكدمة في كاحل القدم، وعانى عمر جابر من الإجهاد في العضلة الخلفية.

فشل

لم تكتمل رحلة زكريا الوردي مع نادي الزمالك بعدما لم يستطع الاةعب استكمال مشواره في الدوري المصري بعد شعوره بالذنب بسبب خطأه في مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي والتي حسمها الأحمر لصالحه، لذلك فضل الوردي الرحيل عن النادي الأبيض.
رحيل وشيك
أصبحت أيام البنيني سامسون أكينولا معدودة من نادي الزمالك وذلك بعدما فشل اللاعب في اقناع الجهاز الفني بمستواه.

أقرا ايضاً|

جدول ترتيب الدوري بعد تعادل الأهلي مع المصري البورسعيدي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة