كأس الخليج
كأس الخليج


خليجي 25| مباراتان لحسم المتأهلين عن المجموعة الثانية لنصف النهائي.. اليوم

ناجي أبو مغنم

الجمعة، 13 يناير 2023 - 03:00 م

تقام اليوم الجمعة مواجهتان في ختام منافسات الجولة الثالثة والاخيرة للمجموعة الثانية، لحسم المتأهلين لنصف النهائي في بطولة كأس الخليج لكرة القدم، المقامة في مدينة البصرة العراقية.

ويخوض المنتخب الكويتي مواجهة مهمة مع نظيره البحريني اليوم الجمعة في الساعة الخامسة مساءً على ملعب البصرة الدولي في ختام مواجهات الدور التمهيدي للمجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج العربي.

ويتصدر منتخب البحرين الترتيب بست نقاط بعد فوزين على الإمارات وقطر مقابل ثلاث نقاط لكل من قطر الفائز على الكويت ( 2-0 ) والكويت الفائزة على الإمارات( 1-0 ) فيما يتذيل المنتخب الإماراتي الترتيب من دون نقاط".
ويدخل منتخب البحرين المواجهة بأكثر من فرصة لبلوغ الدور الثاني، في حين يحتاج الكويت بشكل كبير للفوز لبلوغ الهدف نفسه والخروج من الحسابات المعقدة".

بينما يخوض البحرين المواجهة أملا في الفوز لتأمين بطاقة التأهل وسط جاهزية كبيرة في الصفوف ووجود خيارات كثيرة على صعيد التشكيلة المناسبة للمباراة".
 

وعلى الجانب الآخر، يلتقي منتخبا الإمارات وقطر اليوم الجمعة، في الساعة الخامسة مساءً على ملعب الميناء الأولمبي في ختام دور المجموعات لخليجي (25).

وتقابل الطرفان (18) مباراة، وكان الفوز من نصيب الإمارات في (5) مباريات، وللمنتخب القطري في (7) مباريات، وتعادل الفريقان في (6) مباريات.

ويتوقف التأهل في المجموعة الثانية، على نتيجة مباراة الإمارات وقطر، وكذلك مواجهة البحرين ضد الكويت، والتي ستقام بنفس التوقيت، ولكن على ملعب البصرة الدولي.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة