ياسمين عز - أحمد زعيم
ياسمين عز - أحمد زعيم


بعد حلقته مع «ياسمين عز»| أحمد زعيم: «إيه رأيكم في الحلقة؟»

محمد عصام

الجمعة، 13 يناير 2023 - 10:59 م

حل اليوم المطرب والملحن الشاب أحمد زعيم، ضيفاً على الإعلامية ياسمين عز وبرنامجها الذي تقدمه عبر شاشة "مصر mbc" كلام ستات.

وتحدث زعيم خلال الحلقة عن اهم المحطات الفارقة في مسيرته الفنية، كما أبدى برأيه في بعض القضايا التي تتصدر المشهد والتريند خلال تلك الفترة الجارية.

وقام «زعيم» بنشر صورة له رفقة الإعلامية "ياسمين عز" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها، قائلا: «إيه رأيكم ف الحلقه النهارده  بعد غياب».

وحصلت الصورة على العديد من التعليقات الحميدة التي جاءت في حب ودعم زعيم والإعلامية ياسمين عز وخاصة بعد الازمة التي تعرضت لها مؤخرا من إيقاف البرنامج والتحقيق معها في نقابة الإعلامين.

أزمة ياسمين عز:

وكانت شنت جهات رسمية عديدة هجوم على المذيعة ياسمين عز وبدأت تحركات تهدف إلى محاكمتها ووقف برنامجها "كلام الناس".

وعبرت نهاد أبو القمصان، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، عن استيائها الشديد مما تقدمه الإعلامية ياسمين عز في برنامجها "كلام الناس" من محتوى يقلل من شأن المرأة المصرية.

وأعلنت عن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد المذيعة ياسمين عز رقمه 1985 لسنة 2023 كما تقدمت بطلب للمجلس القومي للمرأة للتدخل والمجلس القومي للطفولة والأمومة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ونقابة الإعلاميين وفعلت هاشتاج "حاكموا ياسمين عز".

أقرأ أيضاً - نرمين الفقي بإطلالة «بنت 20 سنة» رفقة أصدقائها

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة