هيثم نبيل يتوسط محمد رمضان ومحمد سامى
هيثم نبيل يتوسط محمد رمضان ومحمد سامى


تترات ورباعيات غنائية فى «العمدة» .. خامس تعاون بين هيثم وسامى

مصطفى القياس

الجمعة، 13 يناير 2023 - 11:04 م

 أكد المطرب والملحن هيثم نبيل أنه يقوم حاليا بالتحضير لأغنيات مسلسل «العمدة» الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان وتأليف وإخراج محمد سامى الذى يتعاون معه للمرة الخامسة بعد عدة تجارب ناجحة فى التعاون بينهما ومن المُقرر أن يؤدى المطرب احمد سعد تترى البداية والنهاية إلى جانب بعض الأغنيات والمقاطع والرباعيات داخل أحداث المسلسل.


وأضاف هيثم: «حتى الآن لم نقم بكتابة تترى البداية والنهاية الخاصة بالمسلسل، ولكن نقوم بالتحضير حاليا لذلك حيث مراحل تنفيذ الأغنيات والرباعيات داخل أحداث المسلسل، وأنا سعيد للغاية بوجود أعمال غنائية ورباعيات داخل أحداث المسلسلات الدرامية، والمحطة الأولى التى جمعتنى بمحمد سامى من خلال مسلسل ولد الغلابة، والحمدلله حققنا نجاحا كبيرا بعدة تجارب درامية.


وأضاف هيثم مؤكدا على أن تعاونه مع المخرج محمد سامى هو الخامس الذى يجمعهما من خلال مسلسل «العمدة»، إلى جانب أنه التعاون الثالث مع المطرب احمد سعد الذى كتب ولحن له أغنيات بمسلسلي»البرنس»و«توبة»من قبل، مؤكدا على نجاح احمد سعد فى غناء تترات الأعمال الدرامية والسينمائية، مُشيرا فى الوقت نفسه إلى تناسب صوت احمد سعد كصوت مصرى أصيل يتناسب مع الكثير من القصص التى يتم تقديمها بالأعمال الفنية.

وقال: أنا ومحمد سامى أصدقاء منذ 33 عاما حيث تربينا معا فى جو اسرى متبادل، ومع ذلك لم نبدأ مشوارنا مع بعضنا البعض ولكن بداية التعاون مع بعضنا البعض من خلال مسلسل «ولد الغلابة»، فأنا ومحمد سامى نعرف أذواق بعضنا البعض الفنية.

وحينما يكون لديه مشهد يُريد أن يكتب عليه كلمات وألحان لأغنية أو كتابة رباعيات أفهم ما يريده سريعا ونتجاوب مع بعضنا البعض لنُقدم أفضل ما يتناسب مع رؤيته لما يريد أن يضيفه من موسيقى أو أغنيات لأعماله الفنية.

اقرأ ايضًا | مصطفى شعبان: «ابتعد عن الخيارات السابقة.. وابتكر اختياراتك»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة