اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية الأسبق
اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية الأسبق


دلالة التوجيه الرئاسي بضرورة توفير أنشطة استثمارية جديدة.. فيديو

حامد عبدالحليم

السبت، 14 يناير 2023 - 10:37 ص

قال اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية الأسبق، إن توجه القيادة السياسية بتوفير أنشطة استثمارية جديدة، يعد توجها راسخا ومنهجا لدى الدولة منذ أزمة فيروس كورونا ثم الحرب الروسية الأوكرانية، مشيرا إلى أن الدولة حال زيادة معدلات التضخم تعمل دائما على خلق فرص عمل لمعالجة مثل هذه الموضوعات.

 


وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي، عبر برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، تولي أهمية كبيرة بإقامة أنشطة استثمارية جديدة توفر فرص عمل لأكبر عدد من الشباب، لافتا إلى إقامة محاور وطرق إضافية وإنشاء حوائط داعمة للهضبة حفاظًا على أمن المواطنين.

وأشار محافظ الإسكندرية الأسبق، إلى أن تطوير هضبة المقطم يغير شكل المنطقة التاريخية في القاهرة، موضحا أن هذه الأعمال تعالج ما تم إهماله منذ سنوات لمثل هذه المناطق، بالإضافة إلى أن الرئيس السيسي يعطي أهمية كبيرة لمثل هذه المشروعات لخلق فرص عمل للشباب.

كما أكد «فرحات»، أن تطوير وإنشاء الطرق الجديدة مثل ما يتم في المقطم، يأتي من أجل تطوير المنطقة وإزالة العشوائيات من حولها، مشددا على اهتمام الدولة على الحفاظ على حياة المواطنين في مثل هذه المناطق.

اقرأ أيضا| «المؤتمر»: توجيهات الرئيس بإنشاء صندوق لرعاية الأسرة يساهم في استقرار المجتمع

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة