الفنانة دينا فؤاد
الفنانة دينا فؤاد


دينا فؤاد تهنئ ابنتها «زينة» بعيد ميلادها: «أحلى هدية من ربنا»| فيديو

أمنية أبوكيلة

السبت، 14 يناير 2023 - 01:55 م

هنأت الفنانة دينا فؤاد ابنتها "زينة" بمناسبة عيد ميلادها، والذي يوافق يوم 14 يناير من كل عام، ونشرت دينا فؤاد على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، فيديو لها برفقة ابنتها وعلقت عليه قائلة: "كل سنة وانتي أحلى هدية من ربنا ليا.. كل سنة وانتي أحلى حاجه فى حياتى.. ربنا يخليكي ليا وميحرمني من ضحكتك اللي محلية الدنيا كلها.. بنتى وأختي وصاحبتي وكل حاجه ليا فى الدنيا  بحبك". 

جدير بالذكر أن الفنانة دينا فؤاد تعاقدت على مسلسل "توحة" بطولة الفنانة علا غانم، إذ انتهى صناع العمل من تعاقدهم مع جميع الأدوار الرئيسية للمسلسل، حيث بدأ المخرج محمد النقلي بالتحضيرات الأولية للعمل.

أقرا ايضا.. خاص | دينا فؤاد تتعاقد على مسلسل «توحة» لـ رمضان 2023 | صور

وتدور أحداث المسلسل حول مفهوم قوة الإرادة التي تدفعك نحو تحقيق ما قررت بلوغه وتصر على تنفيذه سواء في مجال دراستك في حياتك العاطفية أو في مجال عملك، فتقابل «توحة» صعوبات في الحياة مادية ومعنوية، من القريب والغريب لكن عليها تذليل تلك العقبات وتخطيها، فمن يدري ما سيكتب لها بالنهاية

مسلسل «توحة» بطولة الفنانة علا غانم، إيهاب فهمي، دينا فؤاد، حجاج عبدالعظيم، انتصار، دنيا المصري، أحمد صيام، عابد عناني، ريم أحمد، مي القاضي، جيهان أنور، تغريد فهمي، حسام فارس، لبنى عزت، تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة