يوسف إسماعيل
يوسف إسماعيل


عقب حفله مع تامر حسني.. يوسف إسماعيل يحضّر لديو غنائي 

أحمد السنوسي

السبت، 14 يناير 2023 - 05:48 م


يستعد المطرب يوسف إسماعيل لطرح أحدث أعماله الغنائية "كبرنا على الكلام ده"، وذلك عقب نجاح حفله الأخير مع المطرب هاني عادل بساقية الصاوي.

وقال يوسف في بيان صحفي، أن الاغنية من المتوقع طرحها في شهر فبراير المقبل، وتميل لأغاني الـ"كي بوب" والتي انتشرت مؤخرًا بشكل كبير في عالمنا العربي.

وعن الأغنية قال إسماعيل، أن الأغنية تحمل 7 جمل لحنية مختلفة/ وكل جملة تحمل طابع مغاير، لافتًا إلى أن الأغنية من كلماته وألحانه ومن توزيع عليان.

وأكد يوسف إسماعيل أن الأغنية سوف تحمل مفاجأة، حيث سيكون بداخل العمل ديو يجمعه بالمطربة يسرا الجندي، والتي شاركت الفنان محمد أنور أغنيته الأولى التي طرحها منذ أيام "أنتو كدة كلكو"، وقبلها أغنيتها مع محمد قماح "حب مش هيدق قلبي" .

وعن محتوى الأغنية قال يوسف: الأغنية تتحدث عن العلاقات التي تنتهي بالفشل، ويختار الطرفان أن يعودوا لبعضهم من بعدها، رغم إيمانهم بأن محاولتهم الثانية ستؤول أيضاً بالفشل". 

وأحيا يوسف خلال الأسابيع الماضية حفليين غنائيين مع كلا من النجم تامر حسني في الجامعة الأمريكية والفنان هاني عادل بساقية عبدالمنعم الصاوي، ولاقوا خلالهما حالة نجاح كبيرة.

وكان يوسف إسماعيل قد أثار الجدل بشكل كبير مؤخرًا بأغنيته "أبن أميمة"، والتي ردت على ترند بالسوشيال ميديا حول فكرة أسم الام وإخفائه، ليخرج وقتها إسماعيل في لقاء على قناتي سي أن أن عربية وكذلك بي بي سي ليتحدث عن أغنيته وأسبابها.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة