صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


صدمه «توك توك».. إصابة مدرس بكسور ونزيف بالمخ في الغربية

بوابة أخبار اليوم

السبت، 14 يناير 2023 - 10:00 م

كتب: عصام عمارة

شهدت مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية حادثا مأساويا حينما أطاح سائق مركبة "توك توك" متهور بمدرس ابتدائي أثناء سيره بالشارع مما أدى إلى إصابته بإصابات بالغة بالجسم وكسور ونزيف بالمخ وتم نقله في حالة خطرة للمستشفى.


وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود إخطار من نقطة شرطة مستشفى كفر الزيات العام بوصول المصاب "محمد فوزي" مدرس بمدرسة صلاح الدين الابتدائية بمدينة كفرالزيات ٥٢ سنة مصاب بكسور وجروح ونزيف بالمخ وتم نقله إلى العناية المركزة بالمستشفى في حالة خطرة.


انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية الى محل البلاغ تحت إشراف الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث كفرالزيات وتبين قيام سائق توكتوك متهور كان يسير بسرعة زائدة بصدم ودهس المعلم المصاب أثناء سيره بالشارع مما أدى إلى أحداث إصابات بالغة به ونقله للمستشفى.


تم ضبط المتهم سائق "التوك توك" في الواقعة واقتياده الى مركز شرطة كفر الزيات والتحفظ على المركبة وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال أسرة المصاب وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ وبيان حالة المصاب من المستشفى واستمرار التحقيقات.


وقد تداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية ومركز كفرالزيات صورة المدرس المصاب في الحادث حيث يتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع داعين الله أن ينجيه ويشفيه من الإصابات التي لحقت به من جراء الحادث.

اقرأ أيضا | مصرع شخص في تصادم سيارة نقل ودراجة نارية بالغربية 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة