صورة موضوعية
صورة موضوعية


أول تعليق من شركة تغذية إلكترونية بعد التحفظ على أحد مخازنها بالقليوبية

تامر الشاهد

الأحد، 15 يناير 2023 - 12:14 ص

كشف بلال المغربل، الرئيس التنفيذي لإحدى شركات التغذية إلكترونية، تفاصيل قيام محافظ القليوبية بالتحفظ على أحد المخازن المليئة بأطنان من السلع الغذائية.

اقرأ أيضاً | عمرو أديب يعلق على زيادة إصابات كورونا في الصين


وقال «المغربل» في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم السبت إن الشركة تعمل في مجال التجارة الإلكترونية وتقوم بتوصيل طلبات إلى تجار التجزئة من خلال التطبيق الإلكتروني لتصل إليها البضائع في أقل من 24 ساعة.

وأضاف: "بنخدم أكثر من 500 ألف فدان باستثناء سيناء ومحافظات القناة ونركز على المناطق صعب الوصول اليها لتقديم منتجات ذات جودة عالية، ولدينا 21 مخزنا وأسطول أكثر من 600 ألف عربية، هذا المخزن يدخل أكثر من 5 ملايين جنيه لأكثر من 10 آلاف بقال".

وتابع: "نقوم بالشراء من أكبر شركات تصنيع السلع الغذائية وتخزينها، وفي أي وقت لازم هتلاقي بضاعة أكثر من 3 آلاف منتج مختلف ومتاح لكل التجار أنهم يطلبوه في أي وقت، وما أشيع عن مصادرة 6 أطنان سكر ليسوا من التموين ولكنهم منظومة شراء حر وسنقوم بتقديم الفواتير للتأكد من صحتها ويتم استردادها مرة أخرى".

واستطرد: "المخزن شغال والسلع الإستراتيجية الذي تم التحفظ عليها أقل من 5% حتى نقوم بتقديم الفواتير، وهذه الشركة أكبر شركة في مجال التوزيع الغذائي ودخلت أكثر من 100 مليار دولار من صناديق سيادية خلال سنتين".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة