أبناء فنانون خرجوا من عباءة الفن
أبناء فنانون خرجوا من عباءة الفن


أبناء مشاهير رفعوا شعار «لن أعيش في جلباب أبي» |صور

حنان الصاوي

الأحد، 15 يناير 2023 - 12:02 م

وجود أحد الأباء في مجال الفن غالبا ما يكون تذكرة دخول جيدة لأبناءهم في هذا المجال، حيث يحاولون إكمال المسيرة، ولكن على النقيضقرر الكثير من أبناء الفنانين والمشاهير الخروج من عباءة الأهل وشق طريقهم في مجال مختلف.

وتنشر بوابة أخبار اليوم أبرز أبناء الفنانين الذين خرجوا من عباءة الفن

شام الذهبى

 ابنة النجمة أصالة وخريجة كلية الطب، وتعمل حالياً فى الأمراض الجلدية والتجميل، وابتعدت عن الساحة الفنية.

لي لي حلمى
تحدثت لي لي حلمي، ابنة الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي في أول لقاء تليفزيوني لها في إحدى البرامج عن موهبتها ومشروعها الجديد المختص بالرسم على الملابس والأحذية

وتتصدر لي لي حلمى محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، بسبب مشروعها الخاص الذي يتعلق بالرسم على الملابس والحقائب والأحذية وبيع هذه المنتجات، وهي الموهبة التي ظهرت معها مبكرًا منذ طفولتها، حسب تصريحات سابقة لوالدتها، عندما استعارت منها حقيبة يد، وفوجئت بأنها قامت بالرسم عليها.

 

محمد فؤاد المهندس
محمد نجل ابن نجم الراحل فؤاد المهندس من زوجته الأولى التي أنجب منها ولدين، يعمل حاليًا رجل الأعمال في مجال المقاولات.


أدهم محمد عبد المنصف
دعمت النجمة لقاء الخميسى، نجلها أدهم، والذى يمارس رياضة "كرة الماء"، حيث نشرت صورة له وهو يلعب كرة الماء معلقة على الصورة "بطلى"، حيث أكدت لقاء الخميسى في أكثر من مناسبة أنها دائما ما تدعم أبناءها أدهم وآسر، كما تفعل مع والدهما محمد عبد المنصف، حارس مرمى فريق وادى دجلة، ومنتخب مصر السابق.

محمد سعد الصغير
أما محمد نجل المطرب الشعبي سعد الصغير هو لاعب كرة القدم، بدأ مشواره الكروي في النادي الأهلي قبل أن ينتقل إلى الإنتاج الحربي، باحثًا عن المشاركة وفرصة الظهور مع الفريق الأول.

عادل كامل
هو ابن الفنانين مجدي كامل ومها أحمد، يلعب لصالح فريق الإنتاج الحربي، وسبق بأن صرح الفنان مجدي كامل أن  نجله عادل كان من ناشئى الأهلى ولعب للزمالك عامين، قبل أن يذهب للمقاصة ثم الإنتاج الحربي، وقال: "كنت بنزل من الساحل الشمالي علشان أودية التدريب وأمشى تانى".

اقرأ أيضا|أحمد صلاح حسني يكشف سر اعتزاله كرة القدم في سن مبكر

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة