النجم جيرمي رينر
النجم جيرمي رينر


«جيريمي رينر».. بطل مارفل يشارك صورة جديدة له من المستشفى

حنان الصاوي

الأحد، 15 يناير 2023 - 03:46 م

شارك النجم جيرمي رينر، بطل مارفل رينر؛ لقطات من المستشفى خلال نقله لفحصه بواسطة الأشعة المقطعية أو التصوير بالرنين المغناطيسي.

وعلق جيرمي رينر على مقطع الفيديو الذي يظهر فيه، وهو يسير على عجلات نحو الأشعة المقطعية، قائلًا: أتمنى لكم جميعًا ليلة خاصة جدًا.

وخضع النجم جيرمي رينر لعمليتين جراحيتين من أجل وضع دبابيس معدنية حول ساقيه، بجانب جراحة في الصدر، بعد أن ترك في حالة حرجة إثر الحادث المخيف. 

وأوضحت عائلة بطل عالم مارفل جيرمي رينر، أن حالته بدأت في التحسن خلال الفترة الماضية، بينما أكد كولين فاريل زميل جيرمي رينر، تحسن حالته الصحية قائلًا: لقد كنت على اتصال، وأعتقد أنه يفعل الخير، مضيفًا: كل الصلوات معه.

وبعد تعرضه للحادث؛ احتفل جيرمي رينر بعيد ميلاده الـ 52 بالمستشفى رِفقة أفراد عائلته، وبعض أفراد الطاقم الطبي، كما حرص عددًا من زملائه في هوليوود مثل كريس إيفانز على تقديم له تهنئة خاصة بمناسبة عيد ميلاده سعيد، وتمنوا له التعافي بشكل إيجابي.

 يذكر أنه تم نقل النجم جيرمي رينر إلى إحدى المستشفيات بالولايات المتحدة بواسطة مروحية، بعد إصابته بإصابات خطيرة للغاية، عقب أن دهس ساقه بنفسه عن طريق الخطأ، خلال استخدامه كاسحة الثلج بمزرعته عند بحيرة تاهو بولاية نيفادا، أثناء تجريفه للثلوج من أمام منزله.

ووفقًا لـ دارين بلعام، مأمور مقاطعة واشو، فإن جيرمي رينر أصيب خلال محاولته مساعدة أحد أفراد أسرته بكاسحة الثلوج، حيث بلغ وزن كاسحة الثلوج التي دهست رينر 6500 كجم على الأقل، وتلك الماكينة أثقل من وزن السيارة العادية بـ 3 مرات، ويبلغ متوسط ​​وزن السيارة ما يقرب من 2000 كجم.

اقرأأيضا|بعد تعرضه لحادث مروع.. أول صورة لـ«جيريمي رينر» من داخل المستشفى


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة