تامر شلتوت
تامر شلتوت


تامر شلتوت لجمهوره: «بشكر كل واحد عيد عليا»

معتصم الشاهد

الأحد، 15 يناير 2023 - 03:53 م

نشر الفنان تامر شلتوت صورة جديدة له يحتفل بعيد ميلادة وذلك عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام .

وعلق تامر شلتوت عبر حسابة الرسمي قائلا: بشكر كل واحد خد من وقته عشان يعيد عليا و يقولي كل سنه و انت طيب...سنه عديت و سنه جديده بتبتدي..يقيني بالله انها هتكون سنه حلوه و كلها خير..و يا رب اجعلنا سبب لغيرنا و اكتبلنا النجاح و الخير و الستر ..و ادي كل واحد علي قد نيته الطيبه ..بشكركم من قلبي ربنا يسعدكم زي ما اسعدتموني.

 

وانهالت علية التعليقات .. كل سنة و انت طيب يا حبيبي ، كل سنه وانت عظيم في كل اعمالك وسعيد ، كل سنه وانت طيب وبألف خير وعقبال مليون سنه وتحقق كل اللى تتمناه يارب ودايما متميز ومن نجاح لنجاح ، عقبال مليار سنة ، ومن ضمن هذة التعليقات الفنان عصام السقا ويوجة لتامر شلتوت رسالة .. كل سنه وانت طيب وبخير ونجاح دايما يارب حبيبي.

جدير بالذكر ان قد كان اخر اعمال تامر شلتوت مسلسل المداح2  وقد جسد  تامر دورعماد في المسلسل .

وقد قال الفنان تامر شلتوت، إن دوره فى المسلسل كان صعب للغاية، و حياة الإنسان بشكل عام صراع بين الخير والشر. 

وأضاف تامر شلتوت، خلال تصريحات تليفزيونية، أنه فى الجزء الثانى من المسلسل، كان يقوم بأفعال من تأثير الجن: "مليكة"، وأن عماد كان شخص يعيش حالة الحرب، وهو تائه.

ولفت إلى أن التواصل مع العالم الآخر شئ غير صحيح، وأن العمل يعتبر عمل توعوي، وأن هناك عدد من المواطنين يذهبون لتلك الدجالين، ولذلك يكون هناك حل مؤقت ولكن فى المضمون يكون هناك مشكلات كبيرة.

وأعرب عن سعادته الكبيرة، بردود الأفعال التي تلقاها على دور عماد فى المسلسل، و مسلسل المداح قائم على أحداث حقيقية، لأنه يوجد بالفعل في الحياة الواقعية أشخاص لديهم هبة إلهية، كما أن حمادة هلال قدم الشخصية بشكل رائع لأنه شخص ملتزم ومتدين في حياته الشخصية، والجمهور تقبله وتقبل العمل لأنه حقيقي يجسد الواقع.

اقرأ ايضًا| أحمد العوضي يطلق هاشتاج "الشقيان كسبان" والجمهور يتفاعل | صور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة