الزمالك
الزمالك


الزمالك يعاقب ثلاثي الفريق بعد صور جلسات الليزر 

الخطيب جمال

الأحد، 15 يناير 2023 - 04:21 م

كشف مصدر بنادي الزمالك عن قرار إدارة الكرة بالقلعة البيضاء بالاتفاق مع مجلس إدارة النادي عن تغريم ثلاثي الفريق " مصطفى شلبي وعبد الله جمعة ومحمد صبحي" مبلغ 300 ألف جنيه لكل لاعب.

يأتي ذلك بسبب استخدام اللاعبين مواقع التواصل الاجتماعي ونشر صور لهم أثناء إزالة الشعر بالليزر مما تسبب في غضب الجماهير تجاه اللاعب في ظل النتائج المتراجعة للأبيض في الفترة الماضية.

وفي نفس الوقت يدرس الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا استبعاد مصطفى شلبي جناح الأبيض من التشكيل الأساسي خلال مباراة الفريق المقبلة أمام بيراميدز في كأس مصر لهذا السبب.

وينتظم اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز المقبلة في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

ويخوض الفريق الأبيض تدريبه الختامي عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، على أن يختار بعدها الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قائمة الزمالك للانتظام في معسكر مغلق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها غدا الاثنين باستاد القاهرة الدولي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة