حكاية في أمل
حكاية في أمل


كارولين عزمي تعاني السرطان بالحلقة الأولى من حكاية «في أمل»

سلمى خالد

الأحد، 15 يناير 2023 - 05:20 م

بدأت الحلقة الأولى من حكاية "في أمل" وهى الحكاية الثالثة من مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، والتي تعرض على قناة cbc، بطولة كارولين عزمى ومحمد كيلانى، والتي كشفت معاناة مريم – كارولين عزمى من مرض السرطان، حيث تمكث مريم في المستشفى لتلقى العلاج الكيماوي، ومع تتابع الأحداث يزورها طليقها محمد كيلانى في المستشفى يوميًا حتى يقف بجانبها في محنتها الصحية، والغريب في الأمر إنهما تزوجا وتطلقا بعد مرور عدة سنوات.

وفى السياق ذاته، طلبت مريم من ياسين زوجها أن يساعدها في أن تموت، من خلال تعاطيها دواء معين ستموت في الحال إذا أخذته، وذلك لأنها تعانى بشدة من جلسات الكيماوى والحقن والعلاج وخلافه، وشعرت بحالة يأس بسبب علاجها.

الحكاية تعرض في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، على قناة "cbc" من بطولة محمد كيلاني وكارولين عزمي، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شادي عبد السلام، وتدور أحداثها حول "مريم" مطربة شابة تعاني من السرطان في مرحلته المتأخرة، يزورها طليقها "ساهر"، ويبدو أن العلاقة بينهما جيدة رغم الطلاق، فتطلب منه أن يحقق أمنيتها بالموت!.

حكاية "فيه أمل" هي الثالثة ضمن 6 حكايات من المسلسل الذي يعرض عبر 30 حلقة، وهو عبارة عن حكايات منفصلة تدور حول المشاكل الأسرية والاجتماعية، لكنها تتقاطع بحيث تسلم نهاية كل حكاية الحكاية التالية، مما يجعل المشاهد مرتبط بالعمل طوال الوقت فيما يشبه حكايات ألف ليلة وليلة. أيضا المسلسل لايت لا يخلو من الجانب الكوميدى والرومانسي ويحقق الكثير من التنوع الذى يضمن ارتباط معظم أفراد الأسرة به.

وتم عرض حكايتين من مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، الأولى تحمل اسم "في التاكسي" من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي وبطولة دياب، أيتن عامر، محمد علي رزق وعدد آخر من الفنانين الشباب، والثانية بعنوان "روليت" بطولة نجلاء بدر ونضال الشافعي ويشارك في بطولتها إنجى شرف، أحمد يونس، أحمد باسم، ماجد إسكندر، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.

 

اقرأ أيضا|حفل غنائى ضخم يجمع مسار إجبارى وشارموفرز وأوتوستراد بأبو ظبي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة