اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة


خاص| محافظ الجيزة: لدينا 900 معرض للسلع الغذائية بأسعار مخفضة | فيديو

محمد وحيد- إيهاب المليجي

الأحد، 15 يناير 2023 - 05:23 م

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن توجهات الدولة المصرية الاهتمام بالمواطن المصري، والمحافظة لا تدخر جهدًا في تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المواطنين.

اقرأ أيضا | محافظ الجيزة يتابع تجهيزات افتتاح معرض أهلاً رمضان بفيصل

وأشار محافظ الجيزة، إلى أن معارض أهلا رمضان تصل إلى جميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة، وهناك 900 معرضا لبيع السلع الغذائية، ما بين ثابتة ومتنقلة تجوب شوارع محافظة الجيزة، وسوف يتم تعزيزها في الفترة القادمة، مع توفير أكبر كم من السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

 

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لإنشاء معارض للسلع الغذائية بأسعار مخفضة، للتخفيف عن كاهل المواطن المصري البسيط، على أن تستمر تلك المعارض لما بعد شهر رمضان الكريم.

وفي سياق متصل، تفقد اللواء أحمد راشد، الاستعدادات النهائية لافتتاح معرض "أهلا رمضان" بأرض المطاحن بشارع الملك فيصل وذلك للوقوف على الإجراءات النهائية ومتابعة تسكين العارضين وتوريد السلع بالباكيات.

 

ووجه المحافظ، مسئولي الغرفة التجارية بالجيزة إلى ضرورة التنسيق وتجهيز المعرض بالصورة المناسبة وتوفير مظهر حضاري يلقى رضاء المترددين وتوفير الخدمات اللازمة للعارضين والمستهلكين في شراء احتياجاتهم من المعرض طوال فترة عمله على أن يتم توفير وسائل الحماية المدنية والإطفاء والإسعاف ومخارج الطوارئ وضمان توافر مصادر دائمة وطارئ للكهرباء لضمان توفير الخدمة بصورة طبيعية طوال فترة عمله.


كما شدد المحافظ على توريد أقصى قدر ممكن من السلع وتنوعها بصورة تلبى احتياجات مختلف شرائح المواطنين بصورة مستمرة وتوفير الخضر والفاكهة واللحوم والأسماك والمخبوزات الطازجة والمتابعة والإشراف الدائم من قبل الجهات المعنية بالمحافظة لضمان جودتها وصلاحيتها للاستهلاك ووضع ملصقات بالأسعار قبل وبعد التخفيض.


كما وجه "راشد" رئيس حي بولاق الدكرور ورئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالمتابعة الدورية ورفع المخلفات وناتج أعمال التجهيز وفرش الباكيات والمعروضات وتأهيل محيط المعرض لاستقبال العارضين.


رافق المحافظ محمد نور السكرتير العام المساعد للمحافظة ورؤساء أحياء بولاق الدكرور والعمرانية ورئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة ومسؤولي غرفة الجيزة التجارية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة