جولة محافظ الفيوم
جولة محافظ الفيوم


بعد افتتاحه معرض «أهلًا رمضان»...

محافظ الفيوم يتابع أسعار السلع واللحوم بالأسواق والمحال التجارية

محمود عمر

الإثنين، 16 يناير 2023 - 12:57 م

 

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، المعروض من السلع الغذائية واللحوم، وأسعارها بالأسواق والمحال التجارية المختلفة بشوارع مدينة سنورس؛ للاطمئنان على وفرة وجودة المعروض من السلع ومطابقتها للاشتراطات الصحية، وعدم المغالاة في الأسعار؛ عقب افتتاحه معرض بيع السلع والمواد الغذائية ومستلزمات شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة «أهلاً رمضان 2023» بمدينة سنورس.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، والمهندس سيد حرز الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والمهندس محمود هاشم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس. 

اقرأ أيضا| افتتاح معرض «أهلا رمضان» في أبشواي بالفيوم

تابع محافظ الفيوم، حركة البيع بمحال البقالة والجزارة وشوادر الفاكهة والخضروات، وناقش المواطنين وأصحاب المحال التجارية في الأسعار، مشدداً على عدم المغالاة في الأسعار، خصوصاً بمحال الجزارة، والالتزام بوضع قائمة بأسعار السلع المتاحة في أماكن ظاهرة بمحال البقالة. 

كما أكد المحافظ، ضرورة إحكام السيطرة على الأسواق والمحال التجارية ومنافذ البيع، والتأكد من جودة وسلامة المعروض من اللحوم والسلع الغذائية، ومجابهة الممارسات الاحتكارية لبعض التجار، وعدم تحميل المواطنين أي أعباء إضافية، مشدداً على اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال أية مخالفات يتم رصدها.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة