فيريرا وباتشيكو
فيريرا وباتشيكو


فيريرا يتفوق على باتشيكو قبل صدام الزمالك وبيراميدز الليلة

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 16 يناير 2023 - 01:32 م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة قوية في السادسة مساء اليوم الإثنين عندما يلتقي مع بيراميدز باستاد القاهرة الدولي في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وتعد مباراة اليوم بمثابة مواجهة خاصة بين البرتغاليين جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض وجايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز.

سبق وأن التقى فيريرا وباتشيكو وجها لوجه 11 مرة و حقق البروفسير 6 انتصارات، بينما فاز باتشيكو في  3 مواجعت، وانتهت مباراتان بالتعادل.

كانت المواجهة الأولى يوم 12 مارس 2000 في الأسبوع الثالث عشر للدوري البرتغالي بين بوافيستا فريق باتشيكو السابق وألفيركا الذي كان يدربه فيريرا وحقق بوافيستا فوزا كبيرا بنتيجة 5-1 وكرر مدرب بيراميدز الحالي تفوقه في مباراة الدور الثاني وقاد بوافيستا للفوز على ألفيركا بنتيجة 2-1.

وفي موسم 2001-2002 بالدوري البرتغالي أيضا كان فيريرا مدربا لفريق بنفيكا وباتشيكو مدربا لفريق بوافيستا وفاز بنفيكا بنتيجة 2-1.

وفي عام 2004 تقابل باتشيكو وفيريرا مرتين وكان باتشيكو مدربًا لفريق بوافيستا وفيريرا مدربًا لسبورتينج براجا وانتهت المباراة الأولى بالتعادل 1-1 وفاز براجا في المباراة  الثانية بثلاثة أهداف نظيفة.

وكانت آخر مواجهة بين المدربين يوم 1 فبراير 2009 وكان باتشيكو مدربًا لفريق بيلينسيس وفيريرا مدربًا لبورتو الذي فاز 3-1.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة