لياندرو تروسارد، لاعب برايتون
لياندرو تروسارد، لاعب برايتون


أرسنال وتوتنهام يتنافسان على ضم لاعب برايتون

ناجي أبو مغنم

الإثنين، 16 يناير 2023 - 04:56 م

قدم توتنهام عرضًا لشراء لياندرو تروسارد، لاعب برايتون، الذي انسحب من التدريبيات دون إذن مدربه، قبل أسبوعين عندما علم أنه لن يبدأ مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ميدلسبره . 
ووفقا لصحيفة إس الإسبانية، فقد شرع المدرب في إبعاد اللاعب عن الفريق في مباراة السبت الماضي، ضد ليفربول. وأكد غياب البلجيكي ، وكيل أعماله جوزي كومهير ، الذي نشر بيانًا على مواقع التواصل الاجتماعي يطلب فيه تعاون النادي لإيجاد حل ، وهو ما يعني السماح للبلجيكي بالانتقال لفريق آخر.

وأوضح روبرتو دي زيبري مدرب برايتون عقب فوز فريقه يوم السبت "أنا مستعد للاستماع إلى تروسارد دون مشاكل ، إنه وضع مهم ". "إنه ليس وضعًا سيئًا ، لكنه وضع جيد جدًا. إذا تعلمت سوف نتحسن. لا أعتقد أنني كنت مخطئًا وأنا مستعد لفتح الأبواب له لأنه رجل جيد ولاعب مهم جدًا بالنسبة لنا ".
كان العديد من عظماء الدوري الإنجليزي الممتاز يراقبون اللاعب الذي أحدث فرقًا لبرايتون ، والذي لم يعترف برحيل جراهام بوتر والذي يتطلع بخجل نحو أوروبا. هناك ثلاثة أطراف مهتمة باللاعب على الرغم من أن تشيلسي كان وراء البلجيكي ، فقد أعلنوا نهاية هذا الأسبوع عن توقيع ميخايلو مودريك، هذا التوقيع بالتحديد جعل العديد من الأندية التي كانت تتطلع إلى الأوكراني تهتم بتروسارد.


وبات اللاعب على رأس أولويات فريق أرسنال الذي تجعله قيادته للدوري الإنجليزي الممتاز في وضع جيد لجذب لاعبي كرة القدم المطلوبين ، على الرغم من أن العديد من وسائل الإعلام توضح أن فريق ميكيل أرتيتا سيرغب أيضًا في الحصول على لاعب برشلونة رافينها. 


وسيرحبون في آنفيلد أيضًا بوصول البلجيكي لتعزيز خط الوسط وتقوية مشوارهم، على الرغم من كل شيء، فإن الوحيد الذي قدم عرضًا ثابتًا هو توتنهام. ذكرت عدة صحف بريطانية أن نادي شمال لندن كان سيقدم 15 مليون يورو للتوقيع مع اللاعب.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة